سينما وتليفزيون

كارول جي تفوز بجائزة امرأة العام في الموسيقى 2024

كارول جي، النجمة الكولومبية، حققت في الفترة الأخيرة العديد من الإنجازات الكبيرة وآخرها فوزها بجائزة امرأة العام لعام 2024 في حفل توزيع جوائز Billboard Women in Music الذي تقدمه شركة Marriott Bonvoy مع مجلة “بيلبورد”.

كارول جي تفوز بجائزة امرأة العام في الموسيقى 2024

ذكرت مجلة “بيلبورد” أسباب تكريم كارول جي ومنحها لقب امرأة العام في الموسيقي في 2024، وقالت في بيان لها: “بفضل موهبتها الهائلة، أنشأت كارول جي حركة للنساء في جميع أنحاء العالم بسبب كلماتها التمكينية والثقة الملهمة.

لقد أثبت إصدار ألبومها الرائد Mañana Será Bonito أنها قوة لا يستهان بها في كل من المخططات الإنجليزية والإسبانية.. نحن متحمسون جدًا لتكريمها كامرأة العام”.

وعززت كارول جي مكانتها باعتبارها رائدة الموسيقى اللاتينية في الفترة الحالية، من خلال العديد من الإنجازات والأرقام القياسية والجوائز الهامة، وأبرزها في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، حيث دخلت النجمة الكولومبية التاريخ كأول امرأة تفوز بجائزة أفضل ألبوم Música Urbana، عن ألبوم Mañana Será Bonito لعام 2023.

وقالت كارول جي في خطاب فوزها بالجائزة: “مرحبًا، اسمي كارول جي، وأنا من ميديلين، كولومبيا، هذه هي المرة الأولى لي في حفل توزيع جوائز جرامي، وهذه هي المرة الأولى التي أحمل فيها حفل جرامي الخاص بي”.

كارول جي أصبحت من أبرز النجمات الصاعدات في عالم الموسيقى اللاتينية والعالمية في السنوات الأخيرة، وحققت نجاح متصاعد في الفترة الأخيرة، وأوصلها إلى منصات التتويج مؤخراً.

بالإضافة إلى عمل تعاونات مع نجمات كبار مثل شاكيرا مؤخراً،  وتحتل كارول جي المرتبة الثانية في قائمة Top Latin Artists لعام 2023، وهو ما يؤكد تفوقها هذا العام وتصدرها لقمة الموسيقى اللاتينية في العالم بفضل أغانيها ونجاحاتها الأخيرة، حيث حصلت كارول جي على جائزة VMAs 2023 كأفضل ثنائي عن أغنيتها TQG مع شاكيرا.

وخطفت الأنظار معها على المسرح ووجهت إليها التحية وقالت: “إذا كان التعاون مع الأسطورة شاكيرا مثيراً للإعجاب، فإن الحصول على جائزة معها هو شيء من كوكب آخر”، وأصرت على الصعود بجانب شاكيرا على المسرح وجعلها تلقي كلمة أخرى على المسرح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى