سينما وتليفزيون

كريم عبد العزيز يحقق إنجاز جديد في سجله السينمائي

كريم عبد العزيز، النجم المصري، تصدر قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، من خلال فيلمه “بيت الروبي”، والذي استطاع تحقيق النسبة الأكبر من إيرادات الأسبوع الأول من موسم العرض، وتخطت إيراداته حاجز 44 مليون جنيه في هذه الفترة القصيرة.

كريم عبد العزيز يحقق إنجاز جديد في سجله السينمائي

استطاع فيلم “بيت الروبي” أن يحطم الرقم القياسي بعدما أصبح صاحب أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بعدما حقق في عدة أيام أكثر من 9 مليون جنيه.

واللافت أن الفنان كريم عبد العزيز نافس نفسه في هذا الرقم القياسي، حيث أنه استطاع من خلال فيلمه “بيت الروبي” أن يحطم الرقم القياسي الخاص به في فيلم “كيرة والجن”.

والذي كان صاحب أعلى إيراد يومي في السينما المصرية بما يقارب 7 مليون جنيه في اليوم، قبل أن يأتي كريم عبد العزيز مرة أخرى ويحطم الرقم القياسي بعدة أيام حقق من خلالها 8 و9 مليون جنيه في اليوم الواحد من خلال فيلمه “بيت الروبي”.

وأصبح فيلم “بيت الروبي” في طريقه لتحقيق أرقام قياسية في الإيرادات، في حال استمراره بهذا المعدل في تحقيق الأرباح في الفترة المقبلة، مما يضعه في منافسة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وهي القائمة التي يتصدرها الفنان كريم عبد العزيز أيضاً بعدة أفلام، مما يجلعه يستحق لقب النجم السينمائي الأول بين زملائه من نفس الجيل، وكذلك النجم السينمائي الأبرز في الوقت الحالي، خاصة أنه حقق العديد من الأرقام القياسية في الإيرادات والتي أثبتت جماهيريته الكبيرة وتفوقه الواضح في المنافسة السينمائية.

وتواجد كريم عبد العزيز في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية بأكثر من فيلم، وتصدر القائمة بفيلمه “الفيل الأزرق 2” بإيرادات بلغت 103 مليون جنيه، وذلك قبل أن يكسر الرقم بفيلمه الأخير “كيرة والجن”.

وتواجد أيضاً كريم عبد العزيز في المرتبة الثالثة في قائمة أعلى 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات بفيلمه “نادي الرجال السري”، والذي حقق ما يقارب 60 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى