سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن فيلم افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي ” 60 جنيه”

وقع الاختيار من قبل القائمين على إدارة مهرجان الجونة السينمائي على فيلم ” 60 جنيه” الذي يعرض في مسابقة الأفلام القصيرة ليكون فيلم افتتاح الدورة السادسة، وتزامناً مع إنطلاقها اليوم اليكم تفاصيل الفيلم.

تفاصيل فيلم افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي ” 60 جنيه”

فيلم “60 جنيه” تبلغ مدته 18 دقيقة، ويحكي عن “زياد” وهو مراهق موهوب يعيش ظروف مادية صعبة مع والدته وشقيقه المعاق، ومن خلال أحلام اليقظة الموسيقية نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة، ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.

بطل فيلم 60 هو نجم الراب زياد ظاظا ، الذي يخوض أولى تجاربه التمثيلية الأولى من خلال هذا الفيلم، واشتهر زيا ظاظا في عالم الراب بتقديم أكثر من عمل غنائي ناجح حقق من خلاله نسب مرتفعة من المشاهدات، منها على سبيل المثال وليس الحصر،” اهلا بيك في الدايرة – دنيا – لو كل يوم هخسر”.

صة “60 جنيه”، مستوحاة من أغنية لزياد ظاظا، وإنتاج إسماعيل نصرت، تحمل الاسم نفسه، وتتناول أحداثًا خيالية لتجارب حقيقية متعلقة بالعنف الأسري وتحقيق الأحلام، حيث تمكن عمرو سلامة من خلال سيناريو الفيلم الذي كتبه من تحويل العمل الموسيقي الذي قدمه زياد ظاظا إلى فيلم جذاب بصريًا ويدفع المشاهد إلى التأثر به عاطفيًا والإندماج معه فكريًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى