سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد “Killers of the Flower Moon”

فيلم “Killers of the Flower Moon” للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، والذي يستند على كتاب واقعي يحمل نفس الاسم، ويتتبع الفيلم جرائم القتل الغامضة لأفراد قبيلة “أوسيدج” في أوكلاهوما خلال فترة العشرينيات، تم الأعلان عن عرضه هذا الشهر، واليكم القصة وتفاصيل العمل كاملة.

تفاصيل فيلم ليوناردو دي كابريو الجديد “Killers of the Flower Moon”

يستد فيلم “Killers of the Flower Moon” على كتاب واقعي يحمل نفس الاسم، ويتتبع الفيلم جرائم القتل الغامضة لأفراد قبيلة “أوسيدج” في أوكلاهوما خلال فترة العشرينيات، في ذلك الوقت كان أفراد القبيلة أثرياء بشكل لا يصدق بسبب رواسب النفط الغنية الموجودة على أراضيهم.

وقد منحهم حكم المحكمة الحق في الاستفادة من هذه الموارد، هذه الحقيقة جعلت القبيلة مطمعاً للآخرين ومنهم تاجر الماشية ويليام هيل، الذي قام هو وآخرون بقتل أكثر من 60 فردًا من القبيلة على مدار عقد من الزمن في محاولة للاستيلاء على قوتهم الاقتصادية.

في ذلك الوقت، قام مكتب التحقيقات الفيدرالي المشكل حديثًا بالتحقيق في جرائم القتل وأُدين هيل في النهاية، ولم يلتزم الفيلم بالمنظور السردي للكتاب الأصلي الذي نشر في عام 2017 الذي يستند إليه.

وتركزت قصة الفيلم حول قصة الحب التي تجمع ليوناردو دي كابريو بزوجته من قبيلة أوسيدج، وما يحيط هذه القصة من أحداث درامية ودامية، ويرسم فيلم Killers of the Flower Moon أيضًا تاريخ ميلاد وإنشاء مكتب التحقيقات الفيدرالي.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في يوم 20 أكتوبر الجاري في صالات السينما حول العالم، وذلك بعد تراجع “Apple” عن عرض الفيلم في نسخ محدودة قبل عرضه على المنصة، وقررت إطلاق الفيلم حول العالم، ولم تحدد حتى الآن موعد عرض الفيلم على المنصة، وتبلغ مدة الفيلم 3 ساعات و26 دقيقة.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم مؤخراً عدة مقاطع تشويقية له، وذلك بعد عرضه الأول في فعاليات مهرجان كان السينمائي 2023 مؤخراً، ولاقى الفيلم استقبال كبير وقت عرضه، وهو ما شوق الجمهور لمشاهدته هذا الشهر، وتبلغ ميزانية الفيلم ما يقارب 200 مليون دولار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى