سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن فيلم “Avatar 3” المنتظر

أحداث جديدة بانتظار الجمهور في “Avatar 3″، والمقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، حيث تم تصويره بالتزامن مع الجزء الثاني منه، إلا أنه تردد مؤخرًا أنه في بداية عام 2024، سوف يتم إعادة تصوير بعض المشاهد.

تفاصيل فيلم “Avatar 3” المنتظر

من المقرر خلال الأحداث القادمة في “Avatar 3” أن تظهر قبيلة معادية وهي قبيلة نارية وهم Ash People التي تَخل بتوازن الكون، وهم قبيلة أكثر قتامة من Na’vi.

وقال جيمس كاميرون عنها في تصريحات إعلامية: “الأفلام القادمة ستعرض ثقافات مختلفة عن تلك التي عرضتها بالفعل، النار سيمثلها شعب الرماد.. أريد الكشف عن Na’vi من زاوية أخرى لأنني في الوقت الحالي أظهر فقط جوانبهم الجيدة”.

وأكد المخرج الشهير كذلك أنه في الأفلام الأولى هناك أمثلة بشرية سلبية جدًا وأمثلة إيجابية للغاية من Na’vi، ولكن في “Avatar 3” سيحدث العكس، حيث سنستكشف أيضًا أكوانًا جديدة بينما يتم سرد قصة الشخصيات الرئيسية.

كما أكد أن الأجزاء المقبلة من السلسلة ستكون الأفضل، وأن الأجزاء السابقة كانت مجرد مقدمة وطريقة لإعداد الطاولة قبل تقديم الوجبة الرئيسية، بحسب قوله، أما الجزء الثالث تحديدًا فيمكن أن نعتبره أهم جزء بالسلسلة.

فيلم “Avatar 3” من المقرر أن يشهد عودة بعض الشخصيات الرئيسية كذلك، مثل شخصية Payakan، كما تردد أيضًا أن الشرير الثانوي في أفاتار باركر سيلفريدج، سيعود بشكل رئيسي في Avatar 3، كما تم اختيار أونا تشابلن

للعب شخصية Varang زعيم Ash People ، التي ستظهر في التكميلات الثلاثة المتبقية، بينما سينضم ديفيد ثيوليس أيضًا إلى الفيلم ويلعب دور شخصية من قبيلة Na’vi إضافة إلى وجود ميشيل يوه بالفيلم كذلك.

من المتوقع حاليًا أن يصل فيلم “Avatar 3” إلى دور العرض في 20 ديسمبر 2024، وكان الفيلم قد واجه عدة تأجيلات لأكثر من مرة، ولأسباب عديدة بما في ذلك إيقاف الإنتاج بسبب COVID-19.

كما تردد أن التأخير أيضًا كان بسبب المخرج جيمس كاميرون الذي أراد أن يتم إعداد جميع نصوص Avatar الخمسة قبل بدء الإنتاج، وهو ما جعل الجزء الثاني والثالث يتأخران في طرحهما، وكان من المقرر إطلاق Avatar 3 في عام 2015، ثم في عام 2020 قبل أن تستقر 20th Century Studios أن يطرح في عام 2024.

Leave a Reply

Back to top button