سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن فيلم “Extraction 2” قبل أيام من عرضه

كريس هيمسوورث صاحب شخصية “تايلر ريك” في فيلم “Extraction”، بالعرض الخاص للجزء الثاني منه خلال الساعات الماضية، حيث احتضنت العاصمة الألمانية برلين أبطال العمل، وسط اهتمام إعلامي ضخم، وعبر النجم الاسترالي كريس هيمسوورث عن تقديره لهذا الحضور.

ما هو موعد عرض فيلم “Extraction 2″؟

من المنتظر أن يعرض العمل في باريس يوم 13 يونيو القادم، وروج النجم الإسترالي للفيلم عبر حسابه على انستجرام، ونشر العديد من الصور خلال العروض الخاصة للعمل، الذي من المقرر أن ينطلق عرضه في 16 يونيو فكتب كريس هيمسوورث : “ليلة مذهلة في برلين للعرض الأول من فيلم Extraction 2 شكرا للجميع على هذا الحب والدعم، وانتظروا العمل في 16 يونيو الجاري”.

ما هي قصة فيلم “Extraction 2″؟

شخصية تايلر ريك التي يجسدها النجم كريس هيمسوورث في “Extraction “، واجهت في الجزء الأول صعوبات كبرى، وكاد تايلر أن يفقد حياته، وفي الجزء الثاني يكلف تايلر بما أنه أحد الجنود الاستراليين المتخصصين في تنفيذ العمليات سوداء، بمهمة جديدة، حيث بات مسئولا عن إنقاذ عائلة تقع في قبضة رجل عصابات.

وينجح تايلر في الوصول إلى هدفه بعدما يتسسلل إلى أكثر الأماكن الحصينة والدموية في العالم لإنقاذ تلك العائلة، لكنه خلال المواجهة يتسبب في قتل رجل العصابات، ويسعي شقيق هذا الرجل للانقتام من تايلر، والذهاب إلى سيدني في استراليا من أجل اللحاق به والانتقام منه.

الجزء الأول من فيلم “Extraction”، قدم شخصية تايلر ريك كبطل أكشن قوي، قام بتنفيذ عملية مهمة، وهو نفس الأمر الذي يقوم به في بداية الجزء الثاني، لكن العمل ككل سوف يغوص في أعماق شخصية ريك، والجوانب الخفية التي لم يتعرف عليها الجمهور، في الجزء الأول، بل ويجيب على العديد من التساؤلات التي لا تزال محل مناقشة من الجمهور الكبير الذي شاهد العمل.

حيث قدرت شبكة نتفليكس عدد مشاهدين هذا الجزء بـ99 مليون حساب عبر منصتها، وذلك خلال الشهر الأول من عرض الفيلم، لذلك يعد الجزء الثاني محطة مهمة للكشف أسرار تايلر ريك ولماذا يقوم بمثل هذه ه المهمات الصعبة والخطرة.

من هم أبطال فيلم “Extraction “؟

عدد كبير من النجوم يشاركون في الجزء الثاني من فيلم “Extraction “، حيث يلعب النجم آدم بيسا دور ياز خان، وتنضم كذلك للنجوم الجزء الثاني أولغا كوريلنكو في دور ميا ، وتيناتين دالاكيشفيلي في دور كيتيفان، وأندرو جافاريدزي في دور ساندرو، ودانييل برنهارد في دور كنوستانتي، وتورنيك غوغريتشاني في دور زوراب،  وجورج لاشا في دور سيرجو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى