سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن فيلم “The Flash” قبل أيام من عرضه

فيلم “The Flash”، من المقرر عرضه يوم 16 يونيو  الجاري، والذي يعتبر أحد الأفلام التي تنتمي لعالم الأبطال الخارقين، والتي يتصدر بطولتها النجم عزرا ميلر، والذي يجسد شخصية Barry Allen، وهو النجم الذي ظهر بنفس الشخصية في فيلم Zack Snyder’s Justice League.

كل ما تريد معرفته عن فيلم “The Flash”

الفيلم تركز قصته حول باري الذي يسعى لاستخدام قدرته التي يكتشف مداها، وإمكانية السفر عبر الزمن، وذلك من أجل إصلاح الماضي والأحداث الصعبة التي مرت عليها، والتي من بينها مقتل والدته خلال فترة طفولته.

ومن هنا يقدم الفيلم رحلة واسعة ومختلفة عن العديد من الأفلام التي تتناول سيرة الأبطال الخارقين، والتي تقدمها مارفل أيضا، حيث أن شخصية باري تغوص في رحلة سفر عبر الزمن، لكن خلال هذه الرحلة التي يقوم بها يتسبب في أزمة قد تهدد الكون بشكل كامل، ليبدأ في وضع خطة لإنقاذه.

واجه فيلم  “The Flash” العديد من العقبات الصعبة خلال فترة التحضيرات الخاصة به، وأيضا تصويره، وكان من أبرز تلك الأزمات بطله الرئيسي عزرا ميلر.

حيث فكرت بشكل جاد شركة وارنر برذرز، في إنهاء تعاقده معه، وذلك بسبب سلوكه الغير منضبط حسب تقرير Deadline، وأن النجم الشهير قد يتسبب نتيجة أزماته القانونية في وضع صناع الفيلم في ورطة، لكن انتهى هذا الوضع وتم الاستقرار في النهاية على عزرا ميلر.

وخلال الأسابيع الماضية تم عرض فيلم “The Flash”، ضمن العروض المبكرة، وحصل الفيلم على إشادات كبيرة من قبل المشاهدين، وحصل على تقييمات مرتفعة، تقترب من التقيمات الخاصة بفيلم “The Dark Knight”، الذي حقق أيضا شعبية واسعة عند عرضه في قاعات السينما عام 2008.

النجم بن أفليك يقدم الشخصية الثانية لباتمان في الفيلم، ويظهر من خلال التقيمات التي سبقت الفيلم بأداء مميز، يعود به إلى الماضي، وتسعى الشخصيتان بن أفليك، و مايكل كيتون، لدعم Barry، الذي بات يعيش صراعا حقيقيا، بسبب السفر عبر الزمن، ومحاولة تغيير الماضي.

حيث يقدم كل منهما له العديد من النصائح لكي تساعده على تجاوز هذا، ويشارك في بطولة فيلم “The Flash”، كل من ماريبيل فيردي في دور نورا ألين ، ومايكل شانون في دور الجنرال زود ، وأنتجي تراو في دور فاورا أول. سيشارك كل من ساويرس مونيكا جاكسون ورودي مانكوسو ولوك براندون فيلد، وقد تم تكلفة الفيلم أكثر من 200 مليون دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى