سينما وتليفزيون

كل ما تريد معرفته عن فيلم “The Ministry Of Ungentlemanly Warfare” قبل عرضه في دور السينما

فيلم “The Ministry Of Ungentlemanly Warfare” من المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ 19 أبريل من العام الجاري، وسط حالة من الترقب من قبل الجمهور الذي يعشق تلك النوعية من الأفلام.

قصة فيلم “The Ministry Of Ungentlemanly Warfare”

فيلم “The Ministry Of Ungentlemanly Warfare” تدور أحداثه استنادًا إلى ملفات وزارة الحرب البريطانية التي رفعت عنها السرية مؤخرًا، وهي مستوحاة من أحداث حقيقية.

وهو فيلم أكشن كوميدي يحكي قصة أول منظمة للقوات الخاصة على الإطلاق تم تشكيلها خلال الحرب العالمية الثانية على يد رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل ومجموعة صغيرة من القوات الخاصة.

ويأتي الفيلم استنادًا إلى كتاب المراسل الحربي والمؤرخ العسكري داميان لويس الذي يحمل نفس الاسم، وكتب سيناريو الفيلم بول تاماسي وإريك جونسون وأراش أميل وريتشيت، وبدأ المشروع بواسطة تاماسي وجونسون وتم بيعه لشركة بروكهايمر وباراماونت في عام 2015، بحسب variety

وينتمي العمل لنوعية أفلام الحرب التاريخية، وهو من إخراج، المخرج الشهير جاي ريتشي، ومن بطولة هنري كافيل، وهيرو فاينز تيفين، وإيزا غونزاليس، وآلان ريتشسون، وهنري غولدينج، وتيل شفايجر.

وكان هنري كافيل قد روج للفيلم عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث نشر البرومو وكتب في تعليقه عليه: “إليكم شيء صغير قمت أنا وجميع أصدقائي بوضعه معاً”.

كما كشف عن بعض الصور الترويجية للعمل والتي نالت تفاعل قطاع كبير من متابعيه، وبحسب مجلة بيبول فإن هنري كافيل سبق وصرح عن مشاركته في الفيلم.

وقال: “من النادر أن تجد فريقًا متحمسًا ومخلصًا وملتزمًا بسرد القصص.. يتم تعزيز هذا الدافع والتفاني فقط من خلال وجود قائد مثل جاي ريتشي. قد تكون قدرته على نسج القصة وإنشاء الشخصية لا مثيل لها، وهو يستخدمها كما لو كان سحرًا”.

Leave a Reply

Back to top button