سينما وتليفزيون

ليلى علوي تبدأ العد التنازلي لعرض أحدث بطولاتها السينمائية “آل شنب”

فيلم “آل شنب” للنجمة المصرية ليلى علوي، من المقرر طرحة في قاعات السينما بمصر والمملكة العربية السعودية، بداية من يوم 29 نوفمبر الجاري، وهو العمل السينمائي الثالث للنجمة ليلى علوي خلال العامين الماضيين والثاني على التوالي في 2023.

تفاصيل فيلم “آل شنب”

العمل يدور في إطار درامي اجتماعي كوميدي، يحمل في تفاصيله فكرة إنسانية حول الاتحاد وتجاوز الخلافات التي قد تعصف بأي عائلة.

فيلم “آل شنب” تدور قصته حول عائلة تشتت وباتت مفككة بسبب الخلافات العديدة التي وقعت بين أفرادها، وبعد وقوع حالة وفاة لأحد أفراد العائلة، مما يستدعي اجتماعها  والإتجاه إلى الإسكندرية لأجل تقديم واجب العزاء، ومن هنا تبدأ تنكشف تفاصيل تلك الخلافات، والتعرض للكثير من المفارقات الكوميدية التي تصنع الأحداث والتي تجعل الجميع يشعر بأن أي خلال يمكن تجاوزه لأجل العائلة.

البطولة النسائية تعد أبرز العوامل الجاذبة في فيلم “آل شنب”، وذلك بعيدا عن تفاصيله الإنسانية التي تسيطر عليه، حيث أن العمل جمع كوكبة من أبرز النجمات تتقدمهم ليلى علوي، وكل من الفنانة لبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدي كرم، بالإضافة لكل من النجم خالد سرحان ومحمود البزاوي، وعلي الطيب.

والفيلم من تأليف وإخراج آيتن أمين، وكان فيلم “آل شنب”، قد حسم عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي التي تم إلغائها، ليسارع صناع العمل بالإعلان عن عرضه بداية من يوم 29 نوفمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى