سينما وتليفزيون

ماذا يُعرض في السينمات السعودية خلال شهر أغسطس 2023؟

استقبلت السينمات السعودية خلال شهر أغسطس الجاري، عدد كبير من الأفلام المتنوعة ما بين الأكشن والدراما والرعب، بالإضافة لأكثر من فيلم عربي سوف يعرض خلال الشهر الجاري.

جدول السينمات السعودية خلال شهر أغسطس 2023

ينطلق عرض فيلم “Gran Turismo” في السعودية بداية من يوم 10 أغسطس الجاري، وهو العمل الذي ينتمي لقائمة الأفلام المقتبسة عن قصة حقيقية، حيث يقدم العمل قصة اللاعب غران توريزمو الذي تحول لسائق محترف لسيارات السباق، بعدما كان يمتلك مهارة استثنائية في اللعبة بشكل إلكتروني، الفيلم من بطولة ديجمون هونسو، ودايفيد هاربور.

أما فيلم “RUN RABBIT RUN”، الذي يحمل العمل العديد من الأحداث المرعبة، حيث تدور قصته حول طبيبة تكتشف سلوك غريب تقوم بها ابنتها، لكنها تعلم أن هناك العديد من الأشياء الغامضة التي تسيطر على حياتها ومنها شبح من ماضيها، لذلك تسعى لتحدي هذا الأمر.

الفيلم يشارك في بطولته كل من سارة سنوك وجريتا سكاتشي ودامون هاريمان وجوليا ديفيس وتريفور جايمسن وجورجينا نايدو، والعمل سوف يعرض يوم 10 أغسطس في المملكة.

كذلك تستعد قاعات السينما في المملكة العربية السعودية لعرض فيلم “ع الزيرو” للنجم محمد رمضان، وذلك بعد أيام قليلة من طرحه في شباك التذاكر المصري وتحقيقه لإيرادات وصلت لما يقارب 4 مليون جنيه أي ما يقدر “125 ألف دولار”، ويأتي الفيلم في المرتبة الثانية بعد فيلم “مرعي البريمو” للنجم محمد هنيدي.

ومن المنتظر أن يعرض فيلم “ع الزيرو” يوم 10 أغسطس الجاري، في المملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة الفيلم نيللي كريم وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

ويعتبر  فيلم “Barbie” الذي حقق في الفترة الماضية نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات حول العالم، من الأعمال المهمة المنتظرعرضها في قاعات السينما السعودية، وينتظر جمهور المنطقة العربية مشاهدته والعمل من المقرر أن ينطلق عرضه يوم 31 اغسطس، وهو من بطولة رايان جولينج ومارغو روبي، ويل فيريل وهيلين ميرين، ومن إخراج غريتا جيرويغ.

وفيلم “فوي !فوي!فوي!” من الأعمال السينمائية العربية المنتظر عرضها أيضا في قاعات السينما السعودية خلال شهر أغسطس، يقدم الفيلم قصة حسن الفتى الفقير الذي يمتلك حلم يسعى لتحقيقه، حيث ينتقل إلى أوروبا من أجل تنفيذ حلمه، ويمارس رياضة كرة القدم العمياء التي يسعى من خلالها للوصول لما يرغب فيه، مع تعرضه للعديد من المفارقات والمواقف المختلفة.

الفيلم سوف ينطلق عرضه بداية من يوم 24 أغسطس، وهو عمل يشارك فيه جمع كبير من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، ونيللي كريم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى