سينما وتليفزيون

ماذا يُعرض في صالات السينما السعودية خلال الأسابيع الأخيرة من هذا العام؟

3 أفلام  ينتظرها الجمهور السعودي خلال الأسابيع الأخيرة من هذا العام، هم فيلم “مندوب الليل”، و”ناقة”، فعقب انتهاء عروضهما في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سوف يتم عرضهما، بالإضافة إلى فيلم “اختفاء سالم”.

ماذا يُعرض في صالات السينما السعودية خلال الأسابيع الأخيرة من هذا العام؟

فيلم “ناقة”

فيلم “ناقة” حسمت شبكة نتفليكس موعد عرضه كذلك عبر شاشاتها، حيث تم الإعلان عن انطلاق عرض الفيلم يوم 7 ديسمبر.

الفيلم من المقرر أيضا أن يعرض ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، وذلك قبل عرضه على نتفليكس، حيث حسم موعد عرضه يوم 2 ديسمبر في صالة القاعة الكبرى.

وتدور قصة الفيلم حول سارة التي يقوم والدها بإيصالها إلى السوق، لكنها تقرر أن تذهب في موعد، مع التخطيط لعودتها في الوقت الذي قام والدها بتحديده، لكن تتحول خطتها لمغامرة غامضة.

وتواجه مجموعة من المواقف يجب عليها الهروب منها والعودة إلى والدها قبل اقتراب الساعة من العاشرة، الفيلم من بطولة أضواء بدر، ويزيد المجيول وجبران الجبران وأمل الحربي.

فيلم “اختفاء سالم”

ينطلق عرض فيلم “اختفاء سالم” أحد الأفلام السعودية المنتظرة في قاعات السينما في المملكة، يوم 30 نوفمبر، ويتصدر بطولة العمل الفنان السعودي سمير الناصر، الذي قدم خلال رحلته الفنية مجموعة من الأعمال الدرامية والمسرحية، وحقق شعبية في المملكة.

وتدور قصة فيلم “اختفاء سالم” حول ممثل مسرحي ينجح في اكتشاف أسرار حول عصابة تخفي عملها من خلال التجارة، ليبحث الممثل عن كشف تلك العصابة وتقديمها للعدالة، وخلال تلك الرحلة يمر بالعديد من المواقف والمفارقات.

الفيلم الجديد يشارك في بطولته مجموعة من النجوم هم الفنان سلطان المقبالي، وكل من عبير عبدالله ورياض الصالحاني، وشعيفان محمد، وحنين تركستاني وأحمد الرشيد وعبدالله الحسن وعبد الباقي البخيت ونور حسين.

والفيلم من إخراج سمير عارف الذي قدم خلال السنوات الأخيرة عدد من الأفلام والمسلسلات، من بينها فيلم “نجد” مع الفنانة حياة الفهد، وكل من مسلسل “فقد” و”شباب البومب”، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

فيلم “مندوب الليل”

ينطلق عرض فيلم “مندوب الليل” في قاعات السينما السعودية، بداية من يوم 14 ديسمبر، حسب ما أعلن صناع العمل في الأيام الماضية، حيث أوضح المخرج علي الكلثمي تفاصيل ذلك في منشور عبر حسابه على انستجرام.

ويأتي عرض فيلم “مندوب الليل” في صالات السينما، بعد رحلة مهمة قام بها في أكثر من مهرجان، آخرهم فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث يعرض الفيلم ضمن مسابقة البحر الأحمر، التي تضم 16 فيلم، ومن المقرر أن ينطلق عرضه يوم 3 ديسمبر ويعاد يوم 4 ديسمبر خلال فعاليات المهرجان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى