سينما وتليفزيون

ماذا يُعرض في قاعات السينما السعودية خلال الأسابيع المُقبلة؟

عدد من الأفلام الجديدة، ينتظرها الجمهور السعودي خلال الأسابيع المُقبلة، والتي يتصدرها الفيلم المنتظر “Mission: Impossible 7” للنجم توم كروز، وعدد من الأفلام الأخرى.

ماذا يُعرض في قاعات السينما السعودية خلال الأسابيع المُقبلة؟

فيلم “Mission: Impossible 7”

من المقرر عرض الجزء السابع منها يوم 13 يوليو، وذلك بعدما تم الكشف عن موعد عرض العمل في الايام الماضية، ليعود توم كروز لشخصية إيثان هانت التي اشتهر بها ضمن أحداث السلسلة.

ويقدم الجزء السابع رحلة إيثان وفريقه للوصول إلى سلاح يهدد الكوكب، ويقع في يد مجموعة خطرة، الفيلم يشارك في بطولته كل من النجم توم كروز، وهايلي اتويل، و فنج راهمز.

فيلم “Barbie”

فيلم ” Barbie” من الأعمال المهمة والمنتظر منذ فترة للعرض، حيث ينتمي العمل للكوميديا والمغامرة الرومانسية حول الدمية باربي التي تطرد من مدينة باربيلاند، لتبدأ تعيش حياة مختلفة في العالم الحقيقي الذي تسعى من خلاله إثبات نجاحها لتعود لمدينتها الأم.

الفيلم من بطولة كل من مارجوت روبي، ورايان جوسلينج، وويل فيريل، وهيلين ميرين، وكيت ماكينون، ويعرض الفيلم في المملكة يوم 20 يوليو.

فيلم “Hidden Strike”

يجتمع كل من جاكي شان، جون سينا في فيلم “Hidden Strike”، الذي يدور في إطار من الأكشن، حول رحلة جنديان سابقان من القوات الخاصة، يرافقان مجموعة من المدنيين للوصول إلى منطقة أكثر أمان، حيث يتواجد على طريق من أكثر الطرق خطرا، الفيلم سوف يعرض يوم 6 يوليو.

فيلم “مستر إكس”

فيلم “مستر إكس” يعد من أفلام الصيف المنتظره، أيضا للنجم أحمد فهمي، حيث يدور العمل في إطار كوميدي حول مستر إكس الشخص الشهير والقادر على مساعدة الرجال في الانفصال عن زوجاتهم، لكن تتغير الأمور بشكل درامي بعدما يلتقي من جديد مع حبيبته القديمة لتبدأ المفارقات الكوميدية.

الفيلم يشارك في بطولته جمع كبير من النجوم أبرزهم الفنانة هنا الزاهد، وكل من النجم بيومي فؤاد، ومحمد أنور، وأحمد سعد، وأوس أوس، وسوف يعرض الفيلم يوم 20 يوليو.

فيلم “طريق الوادي”

أعلن المنتج السعودي راكان النغيمشي، عن موعد عرض فيلم “طريق الوادي”، الذي يعد من أهم الأعمال السينمائية المنتظر في المملكة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد عرض الفيلم لأول مرة في الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

الفيلم تدور قصته في إطار من المغامرة حول محاولة أب يسعى لمساعدة ابنه من خلال معالج شعبي، حيث يعاني من إعاقة، لكن يتعرض الابن للعديد من الصدمات خلال هذه الرحلة التي يتوه فيها عن والده، ويبدأ يعتمد على نفسه في كافة التحديات التي تواجهه، وذلك بعدما اعتمد لفترة على شقيقته التي ساندته قبل أن تبتعد عنه بسبب سفرها للدراسة.

فيلم “طريق الوادي” من المقرر أن يعرض في 6 يوليو القادم، في قاعات السينما بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة مجموعة من أبرز النجوم هم الفنان حمد فرحان، نايف خلف، أسيل عمران، شيماء الطيب، محمد الشهري، منصور اش، وهو من تأليف وإخراج خالد فهد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى