سينما وتليفزيون

متى يُعرض الجزء الثاني من فيلم “Joker”؟

نشر المخرج تود فيليبس صور جديدة من “Joker: Folie à Deux”  المنتظر، وبات الفيلم حديث الجمهور وتداولت الصور على نطاق واسع، وأثارت حماس الجمهور بسبب الشخصيات المنتظرة في العمل القادم، كما عبر الجمهور عن حماسه الأكبر لشخصية هارلي كوين التي ستؤديها ليدي جاجا.

متى يُعرض الجزء الثاني من فيلم “Joker”؟

كان تود فيليبس أعلن عن تحضير الجزء الثاني من فيلم “Joker”، وأكد أن الفيلم سيتم طرحه في 4 أكتوبر عام 2024، وتشارك النجمة ليدى جاجا فى Joker 2 إذ تجسد شخصية هارلى كوين الذى سبق أن قدمتها مارجوت روبي في فيلم “The Suicide Squad” العام الماضي.

وانضم عدد من الفنانين إلى فريق عمل فيلم “Joker 2” بجانب واكين فينيكس وليدي جاجا، وعلى رأسهم الممثلة زازي بيتز التي لعبت دور صوفي في الفيلم سابقاٌ وتعود مرة أخرى في الجزء الجديد في دور جارة “الجوكر” الجميلة والتي يعتقد أنها على علاقة معه.

كما انضم الممثل بريندان جليسون والممثلة كاثرين كينر إلى المشروع في دور رئيسي، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الجدد الآخرين هاري لوتي وجاكوب لوفلاند، والذي يتردد أنه سيجسد دور أحد النزلاء في المصحة النفسية.

وكشفت بعض وسائل الإعلام عن عدة تفاصيل وكواليس مشوقة في فيلم “الجوكر 2″، وعلى رأسها زيادة راتب النجم واكين فينيكس من 4.5 مليون دولار في الجزء الأول إلى 20 مليون دولار في الجزء الثاني، وذلك بعد النجاح الكبير للفيلم والذي كانت ميزانيته 70 مليون دولار وحقق أكثر من مليار دولار إيرادات في السينما حول العالم.

بجانب فوز واكين فينيكس على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عام 2019، وحصل الفيلم على 11 ترشيح للجائزة، وفاز بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي، وتشير التكهنات والتقارير أن ميزانية الفيلم الجديدة ستكون في حدود 150 مليون دولار.

الجزء الجديد من فيلم “Joker 2” من تأليف تود فيليبس مع سكوت سيلف، وأعطى عنوان الفيلم الجديد بعض الملامح والتكهنات حول قصة وأحداث الجزء الثاني، بعنوان “Folie à Deux”، أو “الجنون المشترك”، وهو مصطلح فرنسي طبي يعني اضطراب نفسي وعقلي يؤثر على شخصين أو أكثر، ويخلق حالة من التوهم المشترك مع طرف آخر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى