سينما وتليفزيون

مسلسلات تسلط الضوء على الأزمات الزوجية في رمضان 2023

تزامناً مع بدء العد التنازلي لعرض مسلسلات رمضان 2023، بدأ النجوم في الترويج لأعمالهم بطرق مختلفه، وتنوعت الأعمال ما بين الأكشن والكوميديا الرومانسية وكذلك مناقشة بعض القضايا الأجتماعية والأسرية، ويشهد الموسم الرمضاني هذا العام عدة مسلسلات تسلط الضوء على الأزمات الزوجية.

مسلسلات تسلط الضوء على الأزمات الزوجية في رمضان 2023

مسلسل ضرب نار

مسلسل “ضرب نار” من بين الأعمال القوية التي يتوقع لها الجمهور النجاح الكبير، فبجانب الأحداث الرئيسية للعمل وقصة صعود أبطاله، يتطرق المسلسل لقضية الخلافات الزوجية بين الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

حيث أنهما سيتزوجان خلال أحداث المسلسل ولكن ستقع بينهما خلافات وأزمات سنرى كيف سيقومان بعلاجها.

المسلسل المنتظر من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وبدرية طلبة وإيمان السيد وانتصار وسهير المرشدي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل “علاقة مشروعة تدور أحداثه حول رجل أعمال متزوج ولديه أبناء، وخلال مراحل تربيتهما يتعرض الزوجين إلى عدة أزمات تتسبب في تصاعد أحداث العمل.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي في إطار 15 حلقة، ومن بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، ميمي جمال ، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي وآخرين وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

مسلسل مذكرات زوج

مسلسل “مذكرات زوج” الذي يتكون من 15 حلقة أيضًا، من بين الأعمال التي تتنافس في دراما رمضان 2023، فهو مقتبس عن رواية للكاتب أحمد بهجت.

ويقوم ببطولته كل من طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي طريف حول المشاكل الزوجية التي يعاني منها الأزواج في منتصف العمر، حيث يجسد الفنان طارق لطفي دور رؤوف حمدي الذي يعمل كمراقب جوي في المطار، ومتزوج من الفنانة عائشة بن أحمد التي تعمل كمهندسة معمارية وهي مديرة لإحدى شركات الهندسة.

ويدخل الثنائي في مشاكل وخلافات لا حصر لها، فيلجأ الزوج إلى طبيب نفسي الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، والذي يعاني من نفس المشاكل مع زوجته التي تجسد دورها سماء إبراهيم.

وظهر طارق لطفي في برومو المسلسل وهو يعتمد على كوميديا الموقف النابعة من الأزمات التي يتعرض لها الزوج مع أسرته، ومن حوله.

وهو ما يعتبر تحد كبير للنجم الشهير الذي استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة في أعماله السابقة التي دارت في إطار درامي، وكان أحدثها “جزيرة غمام” الذي قدم شخصية شريرة بأداء استثنائي أبهر الجمهور.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل “الهرشة السابعة” هو من بين الأعمال التي تتنافس في موسم دراما رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة، حول الأزمات التي يتعرض لها الزوجين بعد 7 سنوات من الزواج، الذي جاء بعد قصة حب طويلة.

لكن مع مرور هذه السنوات يدخل الملل حياتهما ويصبح كل من الزوجين محبطًا بسبب المسؤولية التي ألقيت على عاتقيهما، ويرصد المسلسل كيفية مواجهة للأزمات التي تظهر في حياة أي زوجين، وهل ينجحان في الاستمرار رغم الصعوبات والتحديات؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى