سينما وتليفزيون

مفاجآت منتظرة في حفل جرامي 2024

النسخة 66 من جوائز جرامي، من المقرر أن تنعقد في لوس أنجلوس يوم الأحد 4 فبراير 2024، وسيجتمع الفنانون والمنتجون وكتاب الأغاني للاحتفال بأكبر حدث موسيقي احتفالي عن أغاني العام الماضي.

مفاجآت منتظرة في حفل جرامي 2024

كشفت أكاديمية التسجيلات مؤخراً عن العديد من المفاجآت والتفاصيل المنتظرة في حفل الجوائز، وعلى رأسها تقديم الإعلامي تريفور نوح لحفل الجوائز على المسرح، وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

وتتجه الأنظار أيضاً في حفل توزيع جوائز النسخة 66 من جائزة جرامي إلى عدة نجمات، بسبب التوقعات الكبيرة بتحقيقهن حضور قوي في سباق الجوائز، وكذلك التوقعات بتحقيقهن للعديد من الأرقام القياسية في الحفل، وعلى رأسهن النجمة تايلور سويفت، والتي حصلت في الحفل على 7 ترشيحات مختلفة للجوائز.

وتقترب تايلور سويفت إلى كسر ارتباطها مع فرانك سيناترا وستيفي ووندر، حيث تتساوى معهما في عدد مرات الفوز بجائزة ألبوم العام، والتي فازت بها ثلاث مرات من قبل، حيث حصلت على هذه الجائزة من قبل عن ألبومات “Fearless” و”1989″ و”folklore”، إذا فازت للمرة الرابعة عن ألبوم “Midnights” فسوف تتفوق على الأسطورتين وتنفرد بالرقم القياسي.

وتتطلع تايلور سويفت أيضاً إلى التخلص من رقم قياسي سلبي لها في جوائز جرامي، حيث إنها الفنانة الأكثر ترشيحًا لجائزة “أغنية العام” مع عدم الفوز بها، وحصلت على الترشيح الخامس لها عن أغنيتها “Anti-Hero”، وقد تكسر هذه العقدة في حال فوزها أو أن تصبح الموسيقية الأكثر ترشيحًا دون فوز.

وتتطلع أيضاً النجمة الشابة بيلي إيليش إلى تحقيق عدة أرقام قياسية في الحفل المنتظر، وذلك في حال فوزها بجائزة “تسجيل العام” عن أغنيتها “What Was I Made For؟”، وستصبح بذلك الفنانة الوحيدة التي تحصل على هذه الجائزة 3 مرات في تاريخ جرامي، وستكسر بذلك أرقام عدة نجمات كبار وعلى رأسهن أديل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى