سينما وتليفزيون

ملامح الموسم المنتظر من مسلسل “Black Mirror”

ينتظر الجمهور حالياً عرض الموسم الجديد من المسلسل الشهير “Black Mirror”، والذي من المقرر أن يُعرض على منصة البث الشهيرة نتفليكس، واليكم ملامح الموسم المنتظر.

ملامح الموسم المنتظر من مسلسل “Black Mirror”

الموسم المنتظر من مسلسل “Black Mirror” يشارك في بطولته مجموعة من النجوم ومنهم آرون بول وأنجانا فاسان وآني مورفي وكلارا روجارد وروري كولكين وجوش هارتنيت وكيت مارا وميهالا هيرولد وبابا إيسيدو وروب ديلاني وسلمى حايك.

ولاقى ظهور النجم آرون بول تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي ينتظر أدائه المميز الذي يواصل من خلاله مشواره الفني الاستثنائي، حيث سبق له وأن قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي لاقت تفاعل الجمهور وباتت من أشهر الأعمال في مسيرته.

الأجزاء السابقة من المسلسل دارت في إطار حلقات منفصلة حول مختارات قصصية تليفزيونية تستعرض الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا، حيث إن كل حلقة كانت أشبه بفيلم قصير يحكي قصة، أغلبها تلقي الضوء على السوداوية داخل النفس البشرية.

وكل حلقة من حلقات المسلسل شهدت تواجد عدد مميز من النجوم، ومنهم برايس دالاس هوارد ومايلي سايرس وهايلي أتويل وميكايلا كويل وجون هام وأنتوني ماكي وكريستين ميلوتي وتوبي كيبيل وجيسي بليمنز وهانا جون كامين وجوجو مباثا راو واليكس لوثر ودانيال كالويا وجودي ويتاكر وروري كينير وويات روسل ومالاشي كيربي ودانيال لابين وجيروم فلين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى