سينما وتليفزيون

منى زكي تقدم شخصية أم كلثوم في فيلم سينمائي

منى زكي، النجمة المصرية، كشفت عن أبرز مفاجأة سينمائية لها في 2024، بعد فيلمها الأخير “رحلة 404″، وذلك من خلال فيلم جديد يدور عن شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، وهو الحدث الذي أعلن عنه، رئيس الهيئة العامة للترفيه، خلال مؤتمر صحفي له في القاهرة للإعلان عن خارطة عمل الشراكة الإنتاجية الجديدة للهيئة.

منى زكي تقدم شخصية أم كلثوم في فيلم سينمائي

منى زكي من المقرر أن تقدم عمل سينمائي جديد بعنوان “الست”، والذي يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة أم كلثوم، والفيلم سيكون من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ويعتبر الفيلم من أبرز المفاجآت السينمائية في الفترة المقبلة، خاصة بسبب اختيار منى زكي لتقديم شخصية “أم كلثوم”، بعد خوضها في السابق تجربة القيام بشخصية سعاد حسني في مسلسل “السندريلا”، وكذلك بعد تقديم الفنانة صابرين من قبل لشخصية أم كلثوم في المسلسل التلفزيوني الشهير.

واحتفلت النجمة منى زكي في نفس التوقيت، بتحقيقها العديد من النجاحات في فيلمها “رحلة 404″، الذي يعرض حالياً في صالات السينما العربية، ونال الفيلم الجوائز الأولى له من خلال مهرجان الأقصر السينمائي.

وحصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم الخاصة “قناع توت عنخ أمون الفضي”، وكذلك فازت منى زكي أول جائزة عن الفيلم من خلال حصولها على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى