سينما وتليفزيون

مهرجان البحر الأحمر يواصل دعم جوني ديب

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قرر دعم أحدث أفلام النجم العالمي جوني ديب بعد انتهاء أزمته، حيث قدم جوني فيلم “Jeanne Du Barry”، الذي حقق العديد من النجاحات كما أنه كان فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023.

دعم متواصل من مهرجان البحر الأحمر للنجم العالمي جوني ديب

تحرص الحسابات الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على تسليط الضوء على مدى التفاعل الذي يحظى به الفيلم ونجمه جوني ديب، فمؤخرًا عرض الفيلم لأول مرة في لندن.

ونشر حسب المهرجان على انستجرام صور للنجم الشهير وهو يحتفي بالفيلم مع الجمهور، وعلق الحساب على تلك الصور: “مباشرة من لندن، العرض الأول لفيلم جان دو باري في المملكة المتحدة، بحضور طاقم الفيلم، ومن بينهم النجم جوني ديب، والمخرجة والممثلة مايوين.. وتفخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي‬⁩ بدورها في دعم هذه التجربة السينمائية المثيرة من خلال مبادرة البحر الأحمر لتمويل الإنتاجات العالمية.. وسيتم طرحه في دور السينما في المملكة المتحدة يوم 19 أبريل”.

وكان الفيلم قد تم الإعلان عن حصوله على دعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية وهو ما أحدث مفاجأة بين الجمهور نتيجة التوسعات المهمة التي تقوم بها المؤسسة في السنوات القليلة الماضية وتحديدا منذ بداية عملها في عام 2019.

ودعم العديد من التجارب السينمائية المهمة سواء في المنطقة العربية أو بالقارة الإفريقية، فالمؤسسة قدمت خلال السنوات القليلة الماضية دعم لعدد كبير من الأفلام في مراحل التطوير والإنتاج وما بعد الإنتاج، وفي وقت جاء التعاون الدولي الأول لمهرجان البحر الأحمر مع فرنسا من خلال فيلم “Jeanne Du Barry”، الذي يعد من التجارب السينمائية التي تهم محبي السينما حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى