سينما وتليفزيون

نجوم شباب خاضوا تجربة البطولة المنفردة في السينما لأول مرة في 2023

شهدت المنافسة السينمائية لعام 2023، سيطرة النجوم الشباب وتواجدهم القوي في البطولات السينمائية على مدار العام، والذي شهد تقديم عدد من النجوم الشباب لبطولات منفردة في السينما لأول مرة.

نجوم شباب خاضوا تجربة البطولة المنفردة في السينما لأول مرة في 2023

كانت تجربة فيلم “5 جولات” في بداية العام، من أبرز البطولات المنفردة التي خاضها النجوم الشباب والتي شهدت أول بطولة للنجمين الشابين نور النبوي وآدم الشرقاوي، وذلك بمشاركة عدد من النجوم ومنهم ماجد المصري وعايدة الأيوبي ومصطفى درويش وغيرهم.

وينتظر نور النبوي تجربة شبابية أخرى في فيلم “حريفة” في نهاية العام الجاري، والتي يشارك بها مع عدد من الوجوه الجديدة ومنهم خالد الذهبي وسليم ترك ونجم الكرة أحمد حسام ميدو وغيرهم.

ومن التجارب الشبابية في السينما في 2023 أيضاً فيلم “المطاريد”، والذي عرض في بداية العام وكان من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد وعدد من النجوم الشباب مثل مصطفى غريب وطه الدسوقي وغيرهم.

بالإضافة إلى عدد من النجوم الكبار مثل إياد نصار ومحمود البزاوي، وتواجد أحمد حاتم في المنافسة خلال العام مرة أخرى من خلال فيلم “حسن المصري” والذي كان من بطولته المنفردة.

وعلى الجانب الآخر، شهد عام 2023 عودة النجوم الكبار لتصدر بطولات الأفلام بعد فترة من الغياب، ومنهم الفنان محمود حميدة الذي قدم خلال العام بطولة الفيلم الكوميدي “مطروح مطروح”.

وكذلك فيلم “شمس” الذي عرض في موسم الصيف الماضي وكان من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل مع خالد الصاوي وأحمد بدير، وشهد العام أيضاً تواجد قوي للبطولات النسائية في الأفلام.

حيث قدمت النجمة ليلى علوي عدة أفلام من بطولتها وعلى رأسها فيلم “شوجر دادي” مع بيومي فؤاد، وكذلك فيلم “آل شنب” الذي عرض في نهاية العام، وأخيراً تنتظر عرض فيلمها الجديد “مقسوم” مع شيرين رضا، لتستمر في البطولات النسائية.

كما تعود الفنانة إسعاد يونس إلى البطولة السينمائية من خلال فيلمها الجديد “عصابة عظيمة”، وقدمت أيضاً النجمة غادة عادل العديد من الأفلام من بطولتها هذا العام، وحققت غادة عادل تواجد متنوع في السينما، وافتتحت أعمالها في 2023 بفيلم “ساعة إجابة” الذي عرض في شهر إبريل الماضي.

وشاركت في بطولته عدد من النجوم ومنهم سوسن بدر وشريف سلامة وآيتن عامر وغيرهم، وعادت غادة عادل للتواجد بقوة في موسم الأفلام الكوميدية في صيف 2023.

وأصبحت النجمة الأكثر حضوراً في موسم أفلام صيف 2023، حيث شاركت في بطولة فيلم “البطة الصفرا” مع محمد عبد الرحمن وصلاح عبد الله، وهو عمل كوميدي يدور حول أستاذ بالجامعة يتورط مع عصابة تسمى بـ”البطة الصفرا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى