سينما وتليفزيون

نسب مشاهدة قياسية لحفل جوائز جرامي 2024

حفل توزيع جوائز النسخة 66 من جرامي، يبدو انها ستكون نسخة أيقونية في تاريخ الجائزة، وذلك بعد نسب المشاهدة القياسية التي حققها الحفل.

نظرة على مشاهدات حفل جوائز جرامي 2024

بلغ متوسط عدد مشاهدي حفل توزيع جوائز جرامي 2024 الذي بثته شبكة سي بي إس ليلة الأحد 16.9 مليون مشاهد، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 34% عن العام الماضي، والذي حقق ما يقارب 12 مليون مشاهد.

وكان ذلك الرقم يعتبر أضخم رقم وصلت إليه جرامي منذ عام 2020 في فترة جائحة كورونا، قبل كسر الرقم هذا العام بما يقارب 17 مليون مشاهد للحفل.

وانعكست هذه الأرقام على أرقام الفنانين المشاركين في حفل جرامي أيضاً، وذلك بسبب الاهتمام الكبير من الجمهور هذا العام، والذي يرى البعض أنه بسبب المنافسة الكبيرة بين النجمات ذوات الشعبية الكبيرة مثل تايلور سويفت ومايلي سايرس وبيلي إيليش.

وحقق عدد من النجوم طفرات كبيرة في نسب الاستماع بعد الظهور في حفل جرامي أو تقديم عروض غنائية أو الفوز بجوائز، وعلى رأس هؤلاء النجوم المغنية الأسطورية تريسي تشابمان.

التي أدت أغنيتها الكلاسيكية “Fast Car” مع لوك كومز على خشبة مسرح جرامي، وعلى الفور انعكس أدائها على نسب الاستماع إلى الأغنية التي عادت إلى الواجهة بعد طرحها لأول مرة في عام 1988، وفازت بثلاث جوائز جرامي في ذلك العام.

Leave a Reply

Back to top button