سينما وتليفزيون

نسرين طافش تكشف عن خطتها الفنية في 2024

نسرين طافش، الفنانة السورية، شوقت الجمهور لأعمالها الفنية الجديدة في 2024، وعلى رأسها أعمالها الجديدة في موسم رمضان 2024، حيث تعود للمنافسة بشكل مختلف هذه المرة.

نسرين طافش تكشف عن خطتها الفنية في 2024

أعلنت طافش عن مشاركتها في مسلسل “بدون مقابل”، والذي تنافس من خلاله بالكوميديا مع الفنان هاني رمزي وعدد من النجوم وعلى رأسهم داليا البحيري وغيرهم.

ونشرت نسرين طافش ملامح المسلسل ووجهت رسالة من خلال صور تعاقدها على المسلسل وقالت: “انتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل (بدون مقابل) إنتاج شركة أفلام محمد فوزي، إخراج جمال عبدالحميد، تأليف حسام موسى، إشراف عام أحمد جابر، مع كوكبة من نجوم مصر: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبد الجليل”.

اركت نسرين طافش الجمهور كواليس تحضيرها لشخصيتها في مسلسل “بدون مقابل”، ونشرت فيديو مؤخراً كشفت به عن اللوك الجديد الذي ستظهر به في المسلسل.

وقالت في تعليقها على الفيديو: “شخصية الإعلامية ريهام من مسلسل (بدون مقابل) رمضان 2024.. انتظرونا”، ويأتي مسلسل “بدون مقابل”، بعد غياب نسرين طافش عن موسم دراما 2023، وكانت آخر أعمالها الدرامية في مسلسل “جوقة عزيزة” من بطولتها في موسم 2022.

كذلك كشفت الفنانة نسرين طافش عن عودتها للسينما في 2024 من خلال عدة أعمال متنوعة، وعلى رأسها فيلم “بنقدر ظروفك”، مع الفنان أحمد الفيشاوي، وكشفت مؤخراً عن ملامح شخصيتها في الفيلم، حيث تجسد شخصية فتاة تنتمي للطبقة الشعبية في مصر وتدعى “سماح”.

ونشرت العديد من صور شخصيتها في كواليس تصوير الفيلم وعلقت: “موحة (سماح) فيلم (بنقدر ظروفك)”، ونشرت عدة صور أخرى لها مع أحمد الفيشاوي في كواليس تصوير الفيلم وكشفت تفاصيله وفريق عمله.

وكشفت نسرين طافش عن مشاركتها في فيلم “بنقدر ظروفك” مع عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي ومي سليم ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وطاهر أبو ليلة وغيرهم، وعبرت نسرين طافش عن حماسها الشديد لفيلم “بنقدر ظروفك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى