سينما وتليفزيون

نور النبوي يتلقى الدعم من والده في العرض الخاص لأول بطولة سينيمائية مطلقة له

خالد النبوي، الفنان المصري حرص على الحضور والتصوير بصحبة نجله، في العرض الخاص لأول بطولة سينيمائية مطلقة له والذي يحمل عنوان “الحريفة”، ويضم الفيلم عدداً كبيراً من أشهر نجوم كرة القدم المصرية في مقدمتهم العالمي ميدو، إضافة إلى خالد الذهبي ابن المطربة أصالة.

تفاصيل فيلم “الحريفة”

تدور أحداث فيلم “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من فئات مختلفة.

وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

الفيلم من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وروج نور النبوي لفيلمه الجديد “الحريفة” عبر حسابه بانستقرام، وشوق الجمهور للفيلم من خلال عدة تدوينات حول دوره في الفيلم، وقال في إحداها: “بسم الله الرحمن الرحيم.. خطوة كبيرة ومهمة في حياتي، مبسوط اني اخيرا بشارك معاكوا البوستر الرسمي لفيلم الحريفة.. 4 يناير بجميع دور العرض في مصر و11 يناير في جميع الدول العربية.. اتمنى يعجبكم.. احنا الحريفة”:.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى