سينما وتليفزيون

نور النبوي يحقق أحلام الطفولة ويزاحم النجوم في صدارة إيرادات موسم رأس السنة 2024

نور النبوي، الفنان المصري الشاب، استطاع أن يزاحم النجوم في صدارة قوائم الإيرادات لأفلام موسم رأس السنة 2024، من خلال فيلم “الحريفة”، وأصبح الفيلم صاحب أعلى إيراد يومي من بين الأفلام المتنافسة في الأسبوع الثاني من شهر يناير، وبعد أسبوع واحد فقط من عرضه بالسينما.

نور النبوي يحقق أحلام الطفولة ويزاحم النجوم في صدارة إيرادات موسم رأس السنة

حقق الفيلم إيرادات متصاعدة وصلت إلى أكثر من 6 مليون جنيه بعد أسبوع واحد من عرضه، وتفوق الفيلم الأسبوع الثاني من يناير على عدد من النجوم ومنهم أحمد العوضي في فيلم “الإسكندراني” ومحمد إمام وياسمين صبري في فيلم “أبو نسب”.

ومن المتوقع أن يواصل نور النبوي في تحقيق الإيرادات بشكل متصاعد خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد انطلاق عرض الفيلم في السعودية ودول الخليج، وهو ما قد يجعله يحتل صدارة إجمالي إيرادات موسم رأس السنة 2024، حيث مازال فيلم “أبو نسب” يتصدر القائمة، خاصة بعد انطلاق عرضه قبل فيلم “الحريفة” في الموسم.

واحتفل نور النبوي في انطلاق عرض فيلمه بالإيرادات الكبيرة للعمل ونشر تدوينة حول الفيلم قال بها: “فيلم الحريفة.. مليون جنيه إيرادات في يومين، بعد فضل ربنا الفضل يرجع للمنتج الكبير الأستاذ طارق الجنايني على ثقته في شباب نفسهم يعملوا فيلم حلو ومؤثر، وبشكر الجمهور اللي صدق فينا، اللحظة دي كبيرة أوي في حياتي، حلم وبيتحقق”.

واعتبر نور النبوي النجاح الجماهيري لفيلم “الحريفة” بمثابة تحقيق حلم له، خاصة أن الفيلم يعتبر البطولة الأولى له في مسيرته الفنية بشكل عام، وفي السينما بشكل خاص، وذلك بعد تطور أدواره في الفترة الأخيرة في الدراما.

وكتب الفيلم انطلاقة جديدة لنور النبوي في مسيرته، بعدما نجح في أول اختبار جماهيري له في مسيرته الفنية وفي السينما، وأكد تفوقه وجماهيريته بعيداً عن أعمال والده الفنان خالد النبوي، حيث استطاع أن يزاحم النجوم في موسم أفلام رأس السنة 2024 من خلال فيلمه “الحريفة”، والمكون من بطولة شبابية بالكامل.

Leave a Reply

Back to top button