سينما وتليفزيون

نيللي كريم تغيب عن فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة لهذا السبب

نيللي كريم، الفنانة المصرية، غابت عن فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة، حيث كان من المفترض أن تحضر العرض الخاص لفيلمها العالمي The Goat أو “المعزة” للمخرجة إلاريا بوريلي، مما تسبب في حالة من الجدل وأثار تساؤلات الجمهور حول أسباب غيابها.

سبب غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

أكد عاشور أن نيللي متواجدة منذ أسبوع في الرياض للخضوع لبروفات مسرحية السندباد، المقرر عرضها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض في الفترة من 18 إلى 28 ديسمبر الجاري.

وأضاف عاشور أن ارتباط نيللي كريم بالعرض المسرحي سيمنعها من حضور العرض الأول لفيلمها العالمي The Goat أو “المعزة” للمخرجة إلاريا بوريلي، وبمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم فتحي عبد الوهاب وسيد رجب.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثاً عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس أندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

Leave a Reply

Back to top button