سينما وتليفزيون

ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز مؤخراً عن ملامح خطتها الفنية الجديدة في عام 2024، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها، والتي أكدت بها غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2024، وكذلك أكدت بها غيابها عن ثنائيتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد عدة تعاونات فنية لهما في السنوات الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز تعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

أكدت ياسمين عبد العزيز عودتها للسينما في 2024، لتكمل بذلك ملامح خطتها الفنية في العام الجديد، وتصالح ياسمين عبد العزيز السينما بعد غياب طويل لها امتد إلى ما يقارب 5 سنوات، حيث كان آخر عمل سينمائي لها في عام 2018، من خلال فيلم “الأبلة طمطم”.

وغابت بعده عن السينما بسبب تواجدها في الدراما والمسلسلات، قبل أن تجري تغيير مفاجيء في خططها الفنية بالابتعاد عن الدراما من أجل العودة بشكل قوي في السينما في العام المقبل، وهي الخطوة التي انتظرها الجمهور كثيراً من ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة.

وتصالح أيضاً ياسمين عبد العزيز الكوميديا في خطتها الفنية الجديدة في 2024، حيث أكدت أنها ستقدم عمل سينمائي كوميدي، وأنها ستبدأ تصويره في الأيام الأولى من العام الجديد، وذلك بعد عدة أعمال لها في الفترة الأخيرة جاءت بعيدة عن الكوميديا.

وفاجأت الجمهور بتقديم أدوار رومانسية وتراجيدية وأكشن لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعد سنوات طويلة من شهرتها في الأعمال الكوميدية، وتسعى بذلك ياسمين عبد العزيز إلى استعادة مكانتها السينمائية في 2024 من خلال العودة للكوميديا، خاصة أنها تعتبر من النجمات القلائل اللواتي تحقق أفلامهن نجاح جماهيري كبير في شباك التذاكر.

وقدمت عشرات الأفلام من بطولتها في السنوات الأخيرة وأبرزها فيلم “الدادة دودي” و”الثلاثة يشتغلونها” و”أبو شنب” وغيرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى