سينما وتليفزيون

يسرا تستعد لطرح أحدث أفلامها “ليلة العيد”

يسرا، النجمة المصرية، تستعد لعرض فيلمها الجديد “ليلة العيد” في موسم الصيف السينمائي الحالي بعد أن فضلت الجهات المنتجة عدم  طرحه خلال موسم عيد الأضحى.

تفاصيل فيلم يسرا الجديد “ليلة العيد”

تدور الأحداث في يومين فقط هما ليلة الوقفة وأول أيام العيد، ويشارك في البطولة إلى جانب يسرا، غادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وفضل صناع الفيلم طرحه في موسم الصيف الحالي، ومنحه فرصة أكبر للحضور الجماهيري خاصة مع طول فترة الموسم، وهو فيلم بطولة نسائية يتناول العديد من مشاكل المرأة في المجتمع المصري.

أحدث نشاطات يسرا الفنية

يذكر أن يسرا تستعد للتعاون فنياً لأول مرة مع نيللي كريم ببطولة مسلسل “روز وليلى” المكون من 12 حلقة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، يضم العمل نخبة من نجوم ونجمات الدراما.

وتأتي قصة “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان -اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة– نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

كذلك شاركت يسرا فى دراما رمضان الماضى بمسلسل “أحلام سعيدة” وشاركها فى البطولة كل من غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف وهشام إسماعيل ونور محمود ونبيل نور الدين وعماد رشاد وأوتاكا وسامي مغاوري وغيرهم، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول فريدة التي تقوم بدورها يسرا، وسيدتين أخرتين، ويعاني النساء الثلاثة من حالة من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

وعلى صعيد شخصى،  لفتت النجمة المصرية الأنظار خلال حضورها زفاف نجل السيناريست المصري مدحت العدل ، وسط حضور نجوم الفن والغناء، ومن بينهم النجم خالد النبوي، والفنانة كارول سماحة والإعلامية هالة سرحان ولميس الحديدي، ومحمد رمضان، والإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة لكل من الفنانة فيفي عبده والفناة زينة .. وغيرهم.

Back to top button