سينما وتليفزيون

قائمة بالأفلام والرسوم المتحركة التى تصلح للأطفال والمشاهدة العائلية على نتفليكس

شبكة نتفليكس العالمية، توفر مجموعة متنوعة من الأفلام والرسوم المتحركة التي التى تصلح للأطفال والمشاهدة العائلية، وإلى جانب ذلك، توفر نتفليكس للوالدين الأدوات اللازمة لاختيار وضبط ما يشاهدونه كعائلة، كما توفر نتفليكس العديد من العناوين المدبلجة باللغة العربية، بهدف منح العائلات فرصة الاستمتاع بالمحتوى من جميع أنحاء العالم.

الأفلام والرسوم المتحركة على نتفليكس

ديفيد أتينبارا: الحياة على كوكبنا

يتحدّث مُقدّم برامج عن حياته والتاريخ التطوري للحياة على الأرض، متحسّرا على خسارة أماكن برّية، ومقدّمًا في الآن عينه رؤيته للمستقبل.

محافظة مسامير

يتناول المسلسل بطريقة فكاهية طريفة التغيرات التي شهدتها المملكة العربية السعودية، حيث يتضمّن قصصًا عن حرب إعلامية عالمية، ونزاع قبلي قديم، وهوس مبالغ فيه بالطعام الصحّي.

باص المدرسة العجيب يعود مجددا

تنطلق الآنسة فريزل برفقة طلابها في باص مدرسي مبتكر وعالي التقنية، يخوضون من خلاله مغامرات جامحة وحافلة بالمواضيع العلمية الممتعة.

حبيب على مقاسي

جودي، أطول فتاة في مدرستها الثانوية، لطالما شعرت بانعدام الثقة بنفسها، ولكن بعد سنوات من التواري عن الأنظار وتعرضها للتنمر، تقرر التغلب على مخاوفها. تستمر القصة حتى الجزء الثاني من الفيلم، حيث تخوض جودي مشاكل وضغوطات كثيرة، بالاضافة إلى تنافس المعجبين عليها.

فوق القمر

تصنع “في في” المبدعة، التي يدفعها حنين ذكرياتها مع والدتها، صاروخًا تُسافر به إلى القمر في مهمّة لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية.

الخارقون الصغار

عندما يأسر الغزاة الفضائيون أبطال الأرض الخارقين، يتعين على أطفالهم أن يتعلموا كيف سيتعاونون معا لإنقاذ آبائهم، وكوكب الأرض أيضا.

إلى الواقع مع زاك إيفرون

يجوب الممثل “زاك إيفرون” العالم بصحبة خبير الصحّة “ديرين أولين” في برنامج السفر والرحلات، في سبيل الاستكشاف والبحث عن أنماط حياة صحّية ومستدامة للكوكب.

تعملّت من الاخطبوط

يكوّن مخرج سينمائي صداقة غير تقليدية مع أنثى أخطبوط تعيش في إحدى غابات عشب البحر في جنوب أفريقيا، ويتعلم مما يتشاركه  من أسرار عالمها الخاص.

الفريق صاحب الأرض

كوميديا عائلية مستوحاة من قصة حقيقة. يروي الفيلم قصة مدرب كرة القدم الأميريكي الموقوف شون بايتون الذي يأمل بإصلاح علاقته مع ابنه من خلال تدريب فريقه اليافع البائس.

فيفو

لتحقيق أمنية مالكه الأخيرة، يخوض فيفو وهو حيوان أليف من فصيلة “الكنكاجو” مغامرة موسيقية يصنع من خلالها أصدقاء جدد ويعيد اكتشاف معنى جديدة للحياة.

جومانجي

يكتشف شقيقان لعبة لوحية مسحورة تفتح أمامهما بابا يقودهما الى عالم سحري، ويحرّران عن غير قصد رجلا كان محبوسا داخل اللعبة لعدة سنوات.

البحث عن علا

بعد حدث غير متوقّع، تشرع “علا” في رحلة إعادة اكتشاف ذاتها، والتأقلم مع تحديات واقعها الجديد، كتربية طفليها واستقلالها المادي.

مدرسة الروابي للبنات

يروي المسلسل قصة طالبات مهمّشات في مدرسة “الروابي للبنات” يخططن لمواجهة مجموعة من المتنمّرات، فيضعن خططًا جريئة للانتقام ومحاسبة كلّ واحدة منهنّ.

ستة شبابيك في الصحراء

باقة من الأفلام القصيرة لمخرجين سعوديين تُجسّد بدقة الفروقات الثقافية في المجتمع السعودي، بدءًا من عرض مسرحي وصولا الى تداعيات حادث تحطّم طائرة.

الأميرة مونونوكي

يروي هذا الفيلم قصة المحارب الشاب “أشيتاكا” الذي يصاب بلعنة مميتة أثناء حماية قريته من خنزير هائج، وللعثور على العلاج الذي ينقذ حياته، يسافر في الأعماق المقدسة لعالم “غريت فورست سبيريت”، حيث يلتقي بأميرة تربت بين الذئاب تدعى مونونوكي.

زر الذهاب إلى الأعلى