سينما وتليفزيون

حقيقة الأنباء المتداولة حول عودة جوني ديب لأفلام “قراصنة الكاريبي”

تداولت بعض وكالات الأنباء مؤخراً، بعض التقارير عن عرض شركة ديزني أكثر من 300 مليون دولار لـ جوني ديب للمشاركة مرة أخرى في أفلام “قراصنة الكاريبي”، بعد إقصائه بشكل غير رسمي من السلسلة في عام 2018 وسط مزاعم سوء المعاملة من زوجته السابقة آمبر هيرد.

عودة جوني ديب لأفلام “قراصنة الكاريبي”

كشف تقرير في صحيفة نيويورك بوست عن عرض شركة ديزني بدفع أكثر من 300 مليون دولار لـ جوني ديب للمشاركة مرة أخرى في أفلام “قراصنة الكاريبي”، حيث تنص الصفقة على أن يعود جوني ديب لتجسيد دوره الشهير “القبطان جاك سبارو”.

وزعم المصدر في تصريحاته لموقع Poptopic أن ديزني مهتمة جدًا بإصلاح علاقتها مع جوني ديب، موضحًا أن الشركة تواصلت مع الممثل قبل محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وسألوه عما إذا كان مهتمًا بالعودة مرة أخرى للمشاركة في أفلام “قراصنة الكاريبي”، لكن لم يؤكد مصدر رسمي عن جوني ديب أو شركة ديزني تلك التقارير.

كما أفاد المصدر أيضًا أن صفقة العودة التي يُقال إن قيمتها تبلغ 301 مليون دولار تنص على عودة جوني ديب بشخصية جاك سبارو في الفيلم السادس من “قراصنة الكاريبي”، قد صاغت بالفعل مسودة لفيلم عن جاك سبارو، لذا فهم يأملون جدًا أن يسامحهم جوني ويعود بشخصيته المميزة”.

فى نفس السياق، تأتي تلك التقارير الجديدة بعد أن ألمح مسؤول تنفيذي من شركة ديزني إلى جوني ديب بعد فوزه في محاكمة التشهير، وقال المسؤول في مقابلة مع مجلة بيبول في وقت سابق من هذا الشهر: “أعتقد تمامًا بعد صدور الحكم أن القراصنة يستعدون للعودة مع جوني في دور القبطان جاك على متن السفينة”.

وأفادت مجلة فارايتي أن جوني ديب اتهم شركة ديزني خلال استجوابه في المحكمة، بقطع العلاقات معه بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست مقال أمبر هيرد، وسُئل جوني ديب أيضًا عن تعليقاته قبل عام بأنه لن يعود أبدًا إلى أفلام “قراصنة الكاريبي” بغض النظر عن مقدار الأموال التي تقدمها ديزني.

كذلك أوضح جوني ديب أيضًا أنه بعد نشر المقال تم استبعاده من دور “جاك سبارو”، مما يعني خسارة الملايين من الدخل المحتمل من الفيلم الجديد، ومع ذلك، قال مؤخرًا في شهادته أمام المحكمة إنه كان يخطط لإنهاء دوره في سلسلة “قراصنة الكاريبي” في مرحلة ما، لكنه أوضح أنه أراد فقط أن يكون قادرًا على القيام بذلك “بشروطه الخاصة”… فهل سيقبل جوني ديب الصفقة؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى