سينما وتليفزيون

ملامح الجزء الخامس من سلسلة “John Wick”

وفقا لـ Total Film ، أكدت شركة Lionsgate المنتجة لسلسلة  “جون ويك” أنها تستعد للجزء الخامس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته السلسلة التي ارتبط بها الجمهور بشكل واسع حول العالم.

ملامح الجزء الخامس من سلسلة “John Wick”

شركة Lionsgate من الأسباب التي دفعتها كذلك لتقديم جزء خامس من السلسلة خلال الفترة المقبلة، هو وجود مشروع ضخم تستعد لتنفيذه.

حيث تسعى الشركة لوضع خطط لتوسيع حقوق الملكية الفكرية لـ Wick إلى فئات فرعية، والمزيد من المسلسلات التلفزيونية ، وألعاب الفيديو، في خطوة سوف تزيد من شعبية السلسلة بشكل أكبر.

ومن المقرر أن يتم طرح أول فيلم مقتبس من السلسلة الشهيرة وذلك في العام القادم ويحمل عنوان ” Ballerina”، ومن المتوقع أن يتم تنفيذ 3 أجزاء منه أيضا، وسوف يتصدر بطولته أيضا النجم كيانو ريفز، والنجمة آنا دي أرماس.

ومسلسل تلفزيوني أيضا ضمن الخطة التي وضعتها الشركة يحمل عنونا “The Continental” سوف يتم بثه قريبا، لتصبح هناك خطة كاملة من كافة النواحي سوف تزيد من حضور السلسلة.

وتدفع لإنتاج هذا الجزء الخامس، الذي أيضا يعد هو القوة الدافعة الرئيسية لكل هذا الخطط بسبب النجاح المستمر، الذي يتحقق طوال السنوات الأخيرة.

بالإضافة أن شركة Lionsgate، باتت تضع ميزانية إنتاجية ضخمة مع كل جزء جديد، فالجزء الأول بلغت الميزانية التي وضعت له 20 مليون دولار فقط، بينما بلغت تكلفة الجزء الرابع 90 مليون دولار.

معلومات عن سلسلة “John Wick”

سلسلة “John Wick” قد طرح الجزء الأول منها في عام 2014، وتدور القصة حول جون ويك الذي يعاني بعد وفاة زوجته ويشعر بالمرارة بسبب ما حدث لها، ويتلقي القاتل السابق والذي يمتلك خبرة كبيرة، هدية أخيرة منها تعتبر تذكار ثمين لمساعدته في العثور على معنى جديد في الحياة بعد رحيلها.

لكنه يواجه تحديات ضخمة وأعداء أكثر مع كل رحلة له، ينتقل من خلالها للعديد من العواصم حول العالم، ويكسب أعداء جدد، وأيضا يفقد بعض الأصدقاء.

وحملت سلسلة “John Wick”، تجربة فريدة من ناحية الإعجاب الجماهيري والنقدي، حيث أن ما تحققه السلسلة من جماهيرية يزداد مع كل جزء جديد منها، كما أن النقاد باتوا أكثر إعجابا بالرحلة الطويلة التي يقودها النجم كيانو ريفز في شخصية جون ويك، التي كلما مرت عليها السنوات أزدادت تميزا ونضوج،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى