سينما وتليفزيون

ياسمين صبري في ثنائية سينمائية مع أمير كرارة لأول مرة

ياسمين صبري، النجمة المصرية، كشفت في تصريحاتها لبرنامج “ذا انسايدر بالعربي”عن تعاونها لأول مرة مع الفنان أمير كرارة في السينما من خلال فيلم جديد بعنوان “البعبع”.

ياسمين صبري في ثنائية سينمائية مع أمير كرارة

قالت ياسمين  إن فيلمها مع كرارة سوف يكون أكشن وكوميدي وأن دورها في الفيلم سيكون كوميدي فقط، وأضافت أنها تسعى في الفيلم الجديد أن تقدم كل ما في وسعها لإسعاد الجمهور وأن ينسى كل ما يزعجه من خلال الفيلم الكوميدي الجديد، ويشارك في الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا الشباب وعلى رأسهم الفنان محمد عبد الرحمن.

وكشفت أيضاً عن عرض فيلمها “البعبع” مع أمير كرارة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، وهو ما يجعلها متواجدة في المواسم السينمائية الكبرى في عام 2023، خاصة في حال عرض فيلمها الثالث في موسم الصيف، ويمثل ذلك تعويضاً كبيراً للجمهور عن فترة غياب ياسمين صبري الكبيرة عن السينما طوال السنوات الماضية.

وكشفت ياسمين صبري عن مفاجأة أخرى للجمهور خلال لقاء آخر لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقالت إنها تتدرب الآن على مشاهد الأكشن التي ستؤديها في فيلمها الجديد، وهو الفيلم الثالث لها في عام 2023، مشيرة إلى أنها ستبدأ تصوير الفيلم خلال أيام قليلة، ورفضت الحديث عن عنوانه أو تفاصيله.

وقالت إنه يعتبر فيلم أكشن حقيقي وجديد من نوعه، وتؤدي به مشاهد أكشن احترافية لأول مرة، واعتبرت ذلك أول فيلم أكشن لفنانة مصرية في السينما وتمنت أن يعرض الفيلم في موسم الصيف 2023.

كذلك قالت ياسمين صبري في تصريحاتها في البرنامج إنه من المتوقع أن يعرض فيلمها الجديد “أبو نسب” مع محمد إمام في موسم عيد الفطر السينمائي 2023، وتمنت أن ينال الفيلم إعجاب جميع الجمهور سواء الأطفال أو الكبار، خاصة أن الفيلم به جرعة كبيرة من الكوميديا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى