سينما وتليفزيون

أمير كرارة ينافس في دراما رمضان 2023 بمسلسل “سوق الكانتو”

أمير كرارة، النجم المصري، من المقرر أن ينافس في موسم رمضان 2023، بمسلسل “سوق الكانتو”، حيث نشر عدة صور للبوسترات الرسمية الأولى للمسلسل، والتي كشفت عن الأجواء الخاصة بالمسلسل والتي ستدور في زمن قديم في مصر، ونشر أمير كرارة بوسترات منفصلة لأبطال وشخصيات المسلسل.

تفاصيل مسلسل أمير كرارة في رمضان 2023

كشف أمير كرارة من خلال صور البوسترات الرسمية لمسلسله الجديد “سوق الكانتو” عن قصة المسلسل والتي تدور داخل “سوق الكانتو”، وهو أحد الأسواق الشعبية الشهيرة في مدينة الإسكندرية في فترة الثلاثينيات والأربعينيات وما قبلها.

واشتهر السوق بنشاطه في بيع الملابس والأقمشة، وتواجد عدة جنسيات مختلفة به، وظهرت تلك الأجواء في تفاصيل الصور التي نشرها أمير كرارة، حيث ظهر عدد من الأبطال داخل محلات لبيع الأقمشة وتصميمها ومنهم مي عز الدين.

وشوق أمير كرارة الجمهور للمسلسل أيضاً من خلال تعاونه مع عدد من النجوم لأول مرة، ومنهم الفنانة مي عز الدين، والتي فاجأت الجمهور بإطلالة مختلفة وجديدة عنها في بوستر المسلسل، وتتعاون مع أمير كرارة لأول مرة في مسيرتها.

بالإضافة إلى الفنان فتحي عبد الوهاب ومحمود البزاوي وغيرهم، ولكن لم يكن ذلك السبب الوحيد في تفاعل الجمهور مع بوسترات المسلسل، ولكن بسبب ربط البعض بينها وبين المسلسل الشهير “بيكي بلايندرز”.

Back to top button