أخبار النجوم

اليكم القصة الكاملة وراء هجوم صناع مسلسل “أزمة منتصف العمر” على أصالة

كريم العدل، المخرج المصري، قرر حسم الجدل حول شائعة هجوم صناع مسلسل “أزمة منتصف العمر” على المطربة السورية، أصالة، حيث أعاد نشر سكرين شوت لتصريحات منسوبة لمؤلفي مسلسل “أزمة منتصف العمر” تضمنت توجيه إهانة متعمدة وقاسية للمطربة أصالة وعقب عليا خلال منشور له على فيسبوك.

حقيقة هجوم صناع مسلسل “أزمة منتصف العمر” على أصالة

علق المخرج المصري على الصورة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة أصالة.

ونؤكد أن ذلك التصريح لم يصدر عننا، ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل- كريم فهمي) ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث باسمنا أو باسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرًا.

وتعرضت أصالة لحملة هجوم قاسية، بعد تداول مقطع فيديو يعود تاريخه للعام 2019، وظهرت فيه وهي تكيل المديح للموسيقار خالد فؤاد، ووصفته بالأفضل من المايسترو هاني فرحات الذي وقف بجوارها وكان يقود فرقتها بالفعل، وقال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أصالة تعمدت إحراج هاني فرحات لأنه صديق مقرب من المطربة أنغام.

والحقيقة أن الفيديو يعود لمشاركة أصالة في مهرجان الموسيقى العربية عام 2019، وتم اقتطاعه من سياقه، حيث وجهت أصالة الكثير من المديح لقائد فرقتها الموسيقية هاني فرحات، ولكنها شاهدت الموسيقار خالد فؤاد “صاحب الفضل عليها” في مقاعد الحضور،وكان وقتها يعاني من أزمة صحية عنيفة، وأرادت مجاملته ورفع روحه المعنوية بطريقتها المعتادة، فوصفته بأحلى وأفضل من هاني فرحات.

زر الذهاب إلى الأعلى