سينما وتليفزيون

هند صبري تتصدر قائمة إيرادات أفلام شهر اكتوبر بـ”فضل ونعمة”

السينما العربية، استقبلت خلال شهر اكتوبر 2022، عدد من الأفلام، والتي تنوعت ما بين الأكشن والكوميديا، والمغامرات البوليسية كذلك، وبالتزامن مع نهاية شهر اكتوبر الجاري، دعنا نلقي نظرة على إيرادات ابرز افلام شهر اكتوبر.

نظرة على إيرادات أبرز أفلام شهر أكتوبر

تصدر فيلم “فضل ونعمة” للفنانة هند صبري قائمة إيرادات أفلام شهر أكتوبر، وحقق الفيلم ما يقارب 12 مليون جنيه في فترة عرضه، ولاقى الفيلم إقبال كبير في فترة عرضه بشهر أكتوبر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وشارك في بطولته الفنان ماجد المصري.

واستمر عرض عدة أفلام في شهر أكتوبر ومن بينها فيلم “تسليم أهالي” للفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، والذي حقق إجمالي إيرادات تقارب 30 مليون جنيه.

كذلك انضم إلى المنافسة مؤخراً فيلم “بنات عبد الرحمن” للفنانة صبا مبارك، والذي يعرض بداية من اليومين الأخيرين في شهر أكتوبر.

وانضم ايضاً الفنان تيم حسن إلى المنافسة السينمائية بعد غياب طويل له عن السينما، ونافس في 2022 بفيلمه الجديد “الهيبة”، بعد سلسلة ناجحة من العمل في الدراما.

وعاد تيم حسن إلى المنافسة السينمائية في مصر بعد غياب طويل، ودخل في منافسة مع الأفلام المعروضة في شهر أكتوبر، واحتل فيلمه المركز الرابع في قائمة الإيرادات هذا الشهر بعد أيام قليلة من عرضه.

وحقق فيلم “الهيبة” ما يقارب نصف مليون جنيه إيرادات من شباك التذاكر المصري، وعرض الفيلم مؤخراً في عدة دول عربية ومنها السعودية ودبي ولبنان وغيرها.

واحتفل تيم حسن مع صناع الفيلم بالعروض الخاصة له في عدة عواصم عربية، ويعرض الفيلم أيضاً في عدة دول أوروبية وفي أمريكا بجانب عرضه مؤخراً في مصر.

وتفوق فيلم “الهيبة” على عدة أفلام معروضة في شهر أكتوبر ومن بينها فيلم “حظك اليوم”، والذي يقوم ببطولته عدد من الفنانين الشاب وعلى رأسهم كريم قاسم وهدى المفتي.

وتزيل الفيلم قائمة الإيرادات هذا الشهر بعدما حقق ما يقارب 300 ألف جنيه في أسبوعين من عرضه، وحقق فيلم “أشباح أوروبا” للفنانة هيفاء وهبي ما يقارب 3 مليون جنيه إيرادات في نهاية شهر أكتوبر بعد أسابيع من عرضه.

Back to top button