سينما وتليفزيون

هند صبري تشيد بالعمل مع ماجد الكدواني في فيلمهم المنتظر “فضل ونعمة”

هند صبري، النجمة المصرية، تحدثت خلال لقائها الأخير مع برنامج ” ET بالعربي”، عن تجربتها الأخيرة في العمل مع النجم الكوميدي ماجد الكدواني، حيث عبرت عن سعادتها بالعمل معه، وكذلك عودتها لتقديم الكوميديا مرة أخرى.

هند صبري تشيد بالعمل مع ماجد الكدواني

قالت هند صبري خلال اللقاء: ” المتعة الكبيرة أني أشتغل مع ماجد الكدواني.. ممثل أنا أحترمه وبحبه وبقدر شغله وتعبه، وعنده موهبة فطرية كبيرة، وبنقدم خلال الفيلم أغنية راب، أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

كذلك تحدثت هند صبري عن تعاونها من جديد مع المخرج رامي إمام بعد مسلسل “عاوزة أتجوز” قائلة: “رامي إمام من الناس المقربين ليا شخصياً من أصدقائي المقربين وحبيت الشغل معاه وشرف لي التعاون معه مرة أخرى”.

وعن عودتها للكوميديا بعدما قدمت من قبل مسلسل “عاوزة أتجوز” قالت هند صبري: “أنا مشتاقة للكوميدي خاصة في السينما مقدمتش تجارب كوميدية كتير وفي نفس الوقت الكتابة لأيمن وتار ساعدتنا لأن أنا وماجد الكدواني أقرب للتمثيل الجاد وليس الكوميديا”.

ما هو موعد عرض فيلم فضل ونعمة؟

أبدت الفنانة هند صبري سعادتها بالتعاون مع المخرج رامي إمام من جديد في فيلمها المنتظر “فضل ونعمة” المقرر طرحه رسمياً يوم 5 أكتوبر المقبل، وقالت إن المتعة الكبيرة في الفيلم تكمن في العمل مع النجم ماجد الكدواني، وفي تقديمها لعمل كوميدي.

من هم نجوم فيلم فضل ونعمة؟

فيلم “فضل ونعمة” بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

Back to top button