سينما وتليفزيون

مسلسل “موضوع عائلي” أحدثهم..مسلسلات مصرية عائلية كسبت تعاطف الجمهور

مسلسل “موضوع عائلي”، عرضت منصة شاهد آخر حلقات موسمه الثاني يوم الخميس الماضي، والتي حققت صدى كبير على منصات التواصل الأجتماعي وحازت أشادات واسعة من قبل الجمهور، لذا سوف نستعرض معاً خلال السطور التالية أبرز المسلسلات العائلية التي كسبت تعاطف الجمهور.

مسلسلات مصرية عائلية كسبت تعاطف الجمهور

مسلسل “رمضان كريم”

المسلسل دارت قصته حول الترابط بين أكثر من عائلة يعيشون في منطقة سكنية واحدة، ويعرض العمل شكل هذه العلاقات بينهم من خلال عاداتهم وتقاليدهم في شهر رمضان.

وحقق العمل نجاح كبير بسبب المحتوى العائلي والكوميدي في العمل، وكان من بطولة الفنانة روبي وسهر الصايغ وسيد رجب وصبري فواز والراحل محمود الجندي وغيرهم.

مسلسل “أبو العروسة”

ويعتبر مسلسل “أبو العروسة” من أبرز المسلسلات العائلية التي حققت نجاح في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع صناع المسلسل إلى إطلاق 3 مواسم من المسلسل بعد ارتباط الجمهور بشخصياته وأحداثه، ودارت أحداث المسلسل حول شخصية “عبد الحميد” الموظف الذي ينتمي إلى طبقة متوسطة الحال.

ويخوض رحلة من أجل إتمام زواج ابنته والتي يحبها كثيراً لذلك يحاول تأمين مستقبلها وحياتها بالإضافة إلى مواجهته مشكلات مادية في تلك الرحلة، وتستمر أحداث المسلسل في الأجزاء التالية إلى أن وصلت إلى رؤية “عبد الحميد” لأحفاده من ابنته، وكان المسلسل من بطولة الفنان سيد رجب وسوسن بدر.

مسلسل “سابع جار”

من أبرز الأعمال العائلية الحديثة التي حققت نجاح كبير في السنوات الأخيرة، مسلسل “سابع جار”، والذي شاركت به الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مع عدد من الفنانين الشباب، ودارت قصة المسلسل حول فكرة وجود علاقات مختلفة بين جيران يعيشون جميعاً في عقار واحد.

وكشف العمل عن الروابط الأسرية المختلفة التي تجمعهم، ومن بينها المناوشات الطريفة بالإضافة إلى المشاهد المؤثرة، وعرض المسلسل عدة قضايا إجتماعية أخرى من خلال قصة المسلسل ومنها مشكلات الزواج وتأخر سن الزواج وغيرها من القضايا.

مسلسل “إيجار قديم”

عرض في نفس الفترة أيضاً مسلسل “إيجار قديم”، والذي دارت قصته في إطار عائلي أيضاً، حول شاب يدعى رمزي يقرر أن يعود للعيش في منزل والده القديم، ويضطر للعيش مع عدد من الأشخاص المختلفين في المنزل، وتنشأ بينهم روابط كبيرة رغم المناوشات الكوميدية بينهم.

وذلك بسبب اختلاف شخصياتهم وأجيالهم، حتى أصبحوا عائلة واحدة، وكان المسلسل من بطولة الفنان شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبد الله وغيرهم.

Back to top button