أخبار النجوم

حسين الجسمي يطرح أولى أعماله في 2023 “أستاذ في الدنيا”

حسين الجسمي، النجم الأماراتي، طرح خلال الساعات القليلة الماضية أغنيته الجديدة “أستاذ في الدنيا”، والتي واصل بها أغانيه باللهجة المصرية في الفترة الأخيرة.

تفاصيل أغنية حسين الجسمي الجديدة

يتعاون الجسمي في أغنية  “أستاذ في الدنيا” مع الفنان هشام جمال، في الألحان والكلمات، وخطف حسين الجسمي الانتباه بأغنيته الجديدة، خاصة بسبب كلماتها الخفيفة، بالإضافة إلى مواصلة حسين الجسمي تفوقه في أداء اللهجة المصرية في الأغاني في مسيرته الفنية.

كشف الفنان حسين الجسمي تفاصيل أغنيته الجديدة، ونشر تغريدة عبر حسابه بانستقرام وقال: “جديدنا .. أصل انا استاذ في الدنيا وبنسى في ثانية وببقى تمام على طول.. كلمات: هشام جمال ومحمد ابراهيم، رؤية فنية وألحان: هشام جمال، توزيع: مادي، مكساج وماستر: م.بيشوي مجدي”، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور في اللحظات الأولى من طرحها على يوتيوب.

نظرة على أغنيات الجسمي باللهجة المصرية

حقق الفنان حسين الجسمي خلال مسيرته الفنية عدة نجاحات استثنائية من خلال غنائه باللهجة المصرية، والتي أثبت بها تفوق استثنائي وخاص، بسبب إجادته لها بالإضافة إلى اختياراته المتنوعة في الأغاني ما بين الرومانسية والأغاني الغزلية والخفيفة والشعبية والدرامية.

واستطاع حسين الجسمي أحياناً التفوق على نجوم الأغنية المصرية بأعماله باللهجة المصرية، وقال حسين الجسمي من قبل أنه يحب دراسة اللهجات المختلفة والثقافات العربية المختلفة من خلال الأغاني والثقافة الشعبية وهو ما يكشف سر تفوقه باللهجة المصرية.

وحقق الفنان حسين الجسمي عدة أرقام قياسية في أغانيه باللهجة المصرية، والتي استطاعت تحقيق أرقام استماع خيالية بسبب انتشارها الكبير، وأبرزها أغنيته “بشرة خير”، والتي لاقت صدى واسع في الوطن العربي وحققت أكثر من 600 مليون نسبة استماع على يوتيوب.

زر الذهاب إلى الأعلى