كلوز آب

أحداث فنية مهمة ينتظرها الجمهور السعودي في مدينة العلا قبل نهاية 2023

الجمهور السعودي، من المقرر أن يكون على موعد مع عدد من الأحداث الفنية، والتي تستضيفها مدينة العلا قبل نهاية العام الجاري.

أحداث فنية مهمة ينتظرها الجمهور السعودي في مدينة العلا

حفل مغنية البوب الشهيرة وكاتبة الأغاني فوزية

مغنية البوب الشهيرة وكاتبة الأغاني فوزية سوف تحيي حفل يوم الجمعة 17 نوفمبر، وجاء الإعلان عن حفل فوزية بالسعودية من خلال بيان جاء فيه: “‎تحيي نجمة البوب العالمية فوزية حفلاً في العلا يوم 17 نوفمبر، لتُمتع الجمهور في أرض الحضارات بباقة من النغمات العصرية بين عراقة التاريخ وسحر الطبيعة التذاكر مطروحة للبيع الآن”.

مسرحية”جميل وبثينة”

“جميل وبثينة” تعتبر أحد أبرز عروض فرقة كركلا لفنون المسرح تعود من جديد إلى السعودية، ولكن هذه المرة إلى مدينة العلا، حيث تم الكشف عن تفاصيل العرض الذي سوف يقام يوم الجمعة 22 ديسمبر في قاعة مرايا، وسط احتفاء جماهيري بالفرقة الشهيرة التي قدمت مجموعة من أنجح العروض.

مسرحية “جميل وبثينة” تحظى أيضا بشعبية واسعة في العالم العربي، كما أنها ليست المرة الأولى التي تقدم في المملكة، بل شاركت الفرقة بعروض في العاصمة الرياض بتنيظم من وزارة الثقافة، وشهدت الساعات الماضية طرح تذاكر المسرحية، وسط اهتمام جماهيري كبير.

حفل نوال الكويتية

نوال الكويتية تعود إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء الحفل غنائي ساهر وذلك بعد بعد فترة من الابتعاد، وتقام الليلة الغنائية المنتظرة لنوال الكويتية يوم الجمعة 3 نوفمبر، ويأتي حفل نوال الكويتية بعد طرح الأخيرة لألبوم الأرض الذي تعاونت فيه مع شركة روتانا، وبدأ الترويج له بشكل واسع في بداية شهر أكتوبر الجاري.

حفل ماجدة الرومي

ماجدة الرومي تعود من جديد إلى مدينة العلا في المملكة العربية السعودية لتحيي ليلة غنائية ساهرة في الأيام الأخيرة من 2023، حيث ستقف الفنانة اللبنانية الكبيرة على مسرح قاعة مرايا يوم الجمعة 29 ديسمبر، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري غفير كعادة الحفلات الكبيرة التي تشارك فيها ماجدة الرومي وخصوصا في مدينة العلا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى