كلوز آب

ألبومات غنائية جديدة لنجمات عالميات ينتظرها الجمهور في 2024

العديد من نجمات العالم كشفن عن موقفهن من المنافسة الغنائية في الفترة الأخيرة، وكشفن عن ملامح ألبوماتهن الغنائية في العام الجديد، واليكم أبرزهن.

ألبومات غنائية جديدة لنجمات عالميات ينتظرها الجمهور في 2024

البوم دوا ليبا 2024

بدأت دوا ليبا في العد التنازلي لطرح ألبومها الثالث في مسيرتها الفنية، والمقرر طرحه في عام 2024، ويأتي بعد أبرز نجاحاتها الفنية هذا العام في أغنية “Dance the Night” من فيلم “Barbie” مع مارجو روبي، والتي احتلت المرتبة السادسة على مخطط Billboard Hot 100.

بالإضافة إلى ترشيحها لجوائز جرامي 2024، وكشفت دوا ليبا في تصريحات سابقة لها أن الألبوم الجديد سيكون “أكثر شخصية” من ألبومها السابق.

وأوضحت دوا ليبا: “الألبوم مختلف، فهو لا يزال شعبيًا ولكنه مختلف من الناحية الصوتية، وهناك المزيد من الموضوعات الغنائية”.

البوم جينيفر لوبيز 2024

جينيفر لوبيز بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها المنتظر “This Is Me… Now”، والمقرر طرحه في 16  فبراير المقبل، وستطلق أغنيتها الأولى من الألبوم في العاشر من شهر يناير المقبل.

بالإضافة إلى عدة مفاجآت أخرى في الألبوم، واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية، ويعتبر الألبوم الجديد محطة فارقة في مسيرة جينيفر لوبيز.

البوم أريانا غراندي 2024

أريانا غراندي نشرت مؤخراً العديد من كواليس تسجيل ألبومها الجديد، وشوقت الجمهور بعدة تعليقات داخل الاستديو وقالت: “أراكم العام المقبل”، كما كشفت عن كواليس اليوم الأخير داخل الاستديو أثناء العمل على الألبوم الجديد.

وقالت: “أنا متعبة للغاية.. ولكنني سعيد للغاية وممتنة”، ويعتبر ألبومها السابع عودة لها بعد غياب عن الألبومات بعد آخر ألبوماتها “Positions” في عام 2020

البوم سيلينا جوميز تشوق 2024

سيلينا جوميز أصبحت قريبة أيضاً من طرح ألبومها الثالث في مسيرتها الفنية في 2024، وذلك بعدما شوقت الجمهور للألبوم وقالت إن موعد طرحه قريب للغاية وقد يكون بعد شهرين من الآن.

وهو ما يعني أن الألبوم قد يكون في الأشهر الأولى من 2024، وشوقت سيلينا جوميز الجمهور لمضمون أغاني ألبومها الجديد وقالت في تصريحات لها مؤخراً: “أنا الآن أروي قصصًا لا يعرفها الناس، أشخاص واعدتهم ولا يعرفهم الناس، تجارب مررت بها ولا يعرفها الناس، لقد خلقت هذه الحياة الخاصة الكاملة التي كانت لي فقط، وأشعر الآن أنه عليّ سرد هذه القصص.. وسيطرح الناس الكثير من الأسئلة”.

Leave a Reply

Back to top button