كلوز آب

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلادها برفقة إيناس الدغيدي وشذى حسون

بوسي شلبي، الأعلامية المصرية، نشرت عدة فيديوهات وصور من حفل عيد ميلادها في دبي، والذي احتفلت به مع عدد من صديقاتها الفنانات وعلى رأسهن لطيفة وإيناس الدغيدي وشذى حسون.

واستعرضت بوسي الأجواء الصاخبة والمختلفة في عيد الميلاد، حيث استعانت بفرقة استعراضية وكذلك أزياء مختلفة للحضور، وظهرت في الفيديوهات وهي ترقص وتحتفل برفقة صديقاتها، واللاتي احتفلن أيضاً بها وبعيد ميلادهن في أيام سابقة من هذا الشهر.

كما وجهت التهنئة إلى إيناس الدغيدي وشذى حسون بمناسبة عيد ميلادهما أيضاً، وعلقت على صور وفيديوهات حفل عيد ميلادها وقالت: “عيد ميلاد برج الحوت ايناس الدغيدي وشذي حسون وانا وسوزي في بيت اختي وصديقتي منال في دبي علي طريقه هاواي شكرا اصحابي وجودكم في حياتي سعادة”.

ونشرت أيضاً الفنانة لطيفة عدة صور لها من حفل عيد الميلاد على حسابها بانستقرام، ولاقت الفيديوهات تفاعل كبير من الجمهور الذين تفاعلوا مع الطريقة المميزة التي احتفلت بها بوسي شلبي بعيد ميلادها.

وكانت شلبي قد نشرت مؤخراً أكثر من فيديو وصورة من الاحتفال الذي أقيم لها في دبي بمناسبة عيد ميلادها الـ58 حيث حرص بعض أصدقاء الإعلامية المصرية على إحضار كعكة عيد الميلاد التي رسمت عليها صورة بوسي وكتب على الصورة “عيد ميلاد سعيد”.

شذى حسون تعايد بوسي شلبي

ترقص على أنغام أغنية وليد توفيق الشهيرة “إنزل يا جميل” الخاصة بالاحتفال بأعياد الميلاد، وعلقت بوسي على الفيديوهات التي قامت بنشرها وقدمت الشكر للفنانة شذى حسون على هذا الاحتفال كما قدمت لها كذلك التهنئة بعيد ميلادها والذي احتفلت به هي الآخرى خلال الأسابيع الماضية.

فكتبت بوسي : “حبيبتي شكرا يا حوته علي الاحتفال”، كما نشرت بوسي شلبي صور من الاحتفال المصغر الذي أقيم بمناسبة عيد ميلادها مع أصدقائها الذين احتفلوا معها وقدمت لهم الشكر، وكانت الإعلامية بوسي شلبي قد نشرت فيديو قصير أثناء رحلتها إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من أجل حضور إحدى الفعاليات هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى