كلوز آب

تفاصيل ومفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض

بدأت الهيئة العامة للترفيه، تشويق الجمهور إلى مفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض، ونشرمعالي المستشار تركي آل شيخ تغريدة على حسابه بموقع “X” أمس قال بها: “ترقبوا الليلة ١٢ منتصف الليل بتوقيت السعودية تفاصيل موسم الرياض بهويته الجديدة”.

مفاجآت النسخة الرابعة من موسم الرياض

فاجأ تركي آل شيخ الجمهور بنشر فيديو الإعلان الرسمي لموسم الرياض في نسخته الرابع، والذي كشف عن مفاجآت بالجملة في الموسم الجديد، وعن التجارب الترفيهية الجديدة التي تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة والتي يقام بعضها لأول مرة في الشرق الأوسط.

وعلق تركي آل شيخ على الإعلان الرسمي وقال: “في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.. إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية”.

وتصدر هاشتاق “موسم الرياض” موقع “X” بعد نشر الإعلان الرسمي له وهويته الجديدة، خاصة بعد الكشف عن عشرات المفاجآت والتفاصيل الجديدة في الموسم، وعلى رأسها الحفلات الغنائية المنتظرة لنجوم العرب والعالم، وذكر الإعلان إنه سيتم إحياء منطقة “بوليفارد سيتي” بالكامل لتصبح المنطقة الترفيهية الأكبر والأشهر في المنطقة.

وأولى المفاجآت التي تستضيفها المنطقة هي “عالم باربي”، لإعادة تاريخ العلامة التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى استضافة “قلعة ديزني” لأول مرة في الشرق الأوسط احتفالاً بالذكرى المئوية لها، وكذلك عدة عروض أخرى مثل النافورات الراقصة وأكبر عالم افتراضي في العالم وكافيه القطط وغيرها.

وأعلن موسم الرياض عن استضافة أكثر من 33 عرض مسرحي للنجوم في النسخة الرابعة من الموسم، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية لنجوم العالم، وعرض الإعلان عدة لقطات للنجمة شاكيرا، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول مشاركتها لأول مرة في السعودية بحفل في موسم الرياض.

بالإضافة إلى إقامة النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز الترفيه “Joy Awards” والتي تستضيف عدد من نجوم العرب والعالم، بالإضافة إلى العديد من المعارض والمهرجانات التي تناسب جميع الفئات، ومنها معرض “أنا عربية” و”مهرجان السيارات” و”مهرجان الكلاب” وغيرها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى