كلوز آب

وائل عبد العزيز يوجه رسالة دعم لـ ياسمين عبد العزيز .. “احنا معاكي ووراكي ليوم الدين”

ياسمين عبد العزيز، وجه شقيقها الفنان وائل عبد العزيز رسالة مؤثرة إليها، ردا على منشوراتها المتتالية حول معاناتها بمفردها أوجاع المرض، وأكد وائل أنه وشقيقه الأكبر خلفها ويدعماها في المرض والفرح.

وائل عبد العزيز يوجه رسالة دعم لـ ياسمين عبد العزيز

وائل عبد العزيز نشر أول صورة له مع شقيقته ياسمين وبرفقتهما شقيقهما الأكبر، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: يا بنتي انتي ليكي احنا بعض ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

وكانت ياسمين قد  أقلقت الجمهور برسالة غامضة على حسابها قالت بها: “ستعلمك الشدائد دائماً أنه ليس لك إلا الله”، وذلك بعد نشرها عدة أدعية أخرى على حسابها بانستقرام مؤخراً.

وأثارت ياسمين التساؤلات بعد كشفها عن تواجدها في المستشفى، بدون التعليق على حالتها الصحية، ويبدو أنها تستكمل علاجها في سويسرا هذه الأيام، وذلك بعد نشر زوجها أحمد العوضي صورة له في سويسرا.

حيث وجه بها رسالة شكر لأحد الأشخاص بسبب استضافته له في جينيف، ولكنه لم يرد على تساؤلات الجمهور حول الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، أو حقيقة تواجدها معه في سويسرا من أجل العلاج.

كما نشرت ياسمين مؤخراً صورة لها في المستشفى، وظهرت وهي تتلقى العلاج على سرير المستشفى، وعلقت على الصورة قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة”.

ولم تكشف ياسمين عبد العزيز في تعليقها على سبب تواجدها في المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية، وهو الأمر الذي أثار قلق الجمهور وتساؤلاتهم، خاصة بعد ظهور علامات الإرهاق على وجه ياسمين عبد العزيز في صورتها الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى