كلوز آب

فعاليات فنية مهمة في السعودية لا تفوتك في موسم عيد الفطر 2023

الجمهور السعودي من المقرر أن يكون على موعد مع عدد من الفاعليات الفنية الهامة في نهاية شهر أبريل الجاري، والذي يتزامن مع موسم عيد الفطر 2023، واليكم أبرز هذه الفاعليات.

مسرحية “غرفة 13” للنجم الكبير عبدالناصر درويش

مسرحية جديدة جمهور الرياض على موعد معها بداية من يوم 24 وحتى يوم 26 أبريل تحمل عنوان “غرفة 13” للنجم الكبير عبدالناصر درويش، وهو العمل المسرحي الذي قدم من قبل ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحظى بنسبة إقبال جماهيري كبير، المسرحية يشارك فيها جمع كبير من النجوم وسوف تجرى عروضها على مسرح بكر الشدي، وهي من تأليف فاطمة العامر، وفكرة وإخراج يوسف الحشاش.

عروض “ذا ستاند أب كوميدي إيليت”

عروض “ذا ستاند أب كوميدي إيليت” سوف تقام كذلك ضمن فعاليات العيد في العاصمة السعودية الرياض، وهي العروض التي سوف تنطلق بداية من يوم 26 وإلى 28 أبريل على مسرح محمد العلي.

وقد علقت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للترفيه في بيانها فيما يخص العروض والذي جاء فيه: “عرض ذا ستاند اب كوميدي إيليت ضمن فعاليات العيد على مسرح محمد العلي”.

حفلات العيد في االسعودية

يشارك عدد كبير من نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي في مجموعة من الحفلات الغنائية بالمملكة العربية السعودية ضمن الاحتفالات الخاصة بعيد الفطر المبارك.

حيث كشفت كل من شركة بنش مارك وروتانا خريطة أولى لقائمة الحفلات التي سوف تقام في أكثر من مدينة سعودية من الدمام والرياض وجدة وأبها، وغيرها.

وسوف يحيي هذه الحفلات أبرز نجوم الغناء يتقدمهم محمد عبده، وكاظم الساهر، وعمرو دياب، ورابح صقر، وأنغام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى