كلوز آب

قائمة ترشيحات جوائز جرامي 2024

جوائز جرامي 2024، تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية، وينتظر الجمهور حول العالم الحفل السنوي لجرامي الـ66، والذي من المقرر أن يقام في 4 فبراير القادم، في مدينة لوس أنجلوس بالولات المتحدة الامريكية.

قائمة ترشيحات جوائز جرامي 2024

سولانا إيماني روي وكل من فيكتوريا مونيه وتايلور سويفت، وفيبي بريدجرز، تصدرن الترشيحات الخاصة بجوائز جرامي 2024، حيث حصلت النجمة SZA سولانا إيماني روي على أكبر عدد من التشريحات بسبب ألبومها “SOS” والأغاني المتنوعة ما بين البوب والراب.

وقد فازت المغنية حتى الآن بجائزة جرامي واحدة من بين 14 من قائمة ترشيحاتها السابقة، وهي تتنافس بقوة هذا العام، مع كل من مع بيلي إيليش، وبويجينيوس، وجون باتيست، ومايلي سايروس، وأوليفيا رودريغو ، وتايلور سويفت، وفيكتوريا مونيه، في وقت يظل النجم جون باتيست الرجل الوحيد الذي يدخل في قائمة الترشيحات.

جاءت ترشيحات أفضل أغاني في عام 2023 حسب المتوقع، حيث تصدرت أغنية “Anti-Hero” للنجمة تايلور سويفت التي كتب أيضا كلمات الأغنية وقامت بغنائها.

بالإضافة إلى أغنية “Dance the Night” لدوا ليبا، وأغنية بيلي إيليش “What Was I Made For?”، وأغنية “A&W ” لانا ديل ري، وأغنية “Butterfly” للعازف جون باتيست، وأغنية “Flowers” للنجمة مايلي سايروس، وأغنية “Kill Bill” للنجمة سولانا إيماني روي، وأغنية ” Vampire” للمطربة أوليفيا رودريجو.

أما بالنسبة للترشيحات الخاصة في فئة الأغاني الرئيسية فقدت تصدرتها أغنية بيلي أبليش التي حملت عنوان “What Was I Made For?”، ويأتي بعدها أغنية جون باتيست بعنوان “Worship”.

بالإضافة لأغنية “Not Strong Enough” لمجموعة الموسيقية Boygenius، وأغنية “Flowers” للمطربة مايلي سايرس، وأغنية “Vampire” لأوليفا رودريجو، وأغنية تالور سويفت “Anti-Hero”، وأغنية فيكتوريا مونيه “On My Mama”.

أما بالنسبة لتشريحات الخاصة بأفضل ألبوم في جوائز جرامي 2024، فجاء في مقدمة التشريحات ألبوم “The Record” للمجموعة الموسيقية boygenius، الألبوم الثاني المرشح هو للنجمة جانيل موناي، بعنوان “The Age of Pleasure”، والترشيح الثالث لألبوم “Endless Summer Vacation”، للمطربة مايلي سايرس.

وألبوم “World Music Radio” للعازف جون باتيست، وألبوم “Did You Know That There’s a Tunnel Under Ocean Blvd” للنجمة لانا دل راي، ومن ضمن المرشحين كذلك ألبوم “GUTS” للمطربة أوليفيا رودريجو، وألبوم Midnights” للنجمة تايلور سويفت، وألبوم “SOS” للنجمة سولانا إيماني روي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى