كلوز آب

فى عيد ميلادها..أشهر أعمال كندة علوش وخطواتها الأولى نحو سلم المجد والنجومية

كندة علوش، الفنانة السورية، تحتفل اليوم الأحد الموافق 27 مارس بيوم ميلادها، وسط مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة التي تنوعت، الفنانة السورية، تحتفل اليوم الأحد الموافق 27 مارس بيوم ميلادها، وسط مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة التي تنوعت مابين شاشات السينما والتليفزيون، أعمال قدمتها للجمهور وكانت بمثابة خطواتها الأولى نحو سلم المجد والنجومية.

أشهر أعمال كندة علوش

مسلسل عد تنازلي

يحكي العمل عن قصة حب تتخلها أحداث مشوقة، فمن خلال هذا العمل تدور الأحداث فيقالب بوليسي اجتماعي، جسد من خلاله الفنان عمرو يوسف دور الزوج السوي، قبل أن تنقلب حياته ليرتكب العديد ن الجرائم، التي تضع زوجته الفنانة كِندة علوش في أزمات ومشكلات متفاوتة.

مسلسل نيران صديقة

في عام 2013 شاركت كندة فى مسلسل “نيران صديقة”، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم صداقة قوية منذ الدراسة، ومع توالي السنوات ورغم افتراق بعضهم نتيجة اختلاف مجالات الحياة تعود الروابط بينهم من جديد، وتفتح أسرار تنتهي بأحداث مفاجئة، حيث شارك في المسلسل كل من عمرو يوسف وكندة علوش ومنة شلبي وظافر العابدين ورانيا يوسف ومحمد شاهين.

فيلم هيبتا

فيلم هيبتا” استعرض مراحل الحب السبع، طبقا لأحداث الفيلم، والتي كان عمرو يوسف وكندة علوش أبطال ضمن المراحل السبع.
وتدور قصته حول محاضر ، مختص في العلاقات الإنسانية والعاطفية (ماجد الكدواني) يشرح خلال محاضرته، المراحل السبعة للحب، من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.
وشارك فى العمل كلا من عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، شيرين رضا والطفلين عبد الله عزمي ولينة بن حمان.

فيلم برتيتا

فيلم رومنسي تم إصداره في العام 2010، وتحكى قصة الفيلم عن الشابة منى  والتي  تقوم بدورها (كندا علوش) وتكونومصابة بمرض نفسي نتيجة لمشاهدتها العديد  من المشاكل الأسرية  من صغرها بين والدها ووالدتها حتى تقوم والدتها بالانتحار وتموت فتتعقد الشابة نفسياً ، وتتعرف على “أشرف” الذي بدوره يقع في حبها ويقوم بإرجاع الأمل لقلبها و جعلها تحبه  ويقوم بدوره  (عمرو يوسف).

زر الذهاب إلى الأعلى