رمضانمسلسلات

رحمة حسن تشارك فى دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل “ملف سري”

رحمة حسن، الفنانة الشابة، نشرت مؤخراً البوستر الخاص بها عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليه قائلة: رمضان كمان كام يوم انشالله استنوني في دور نور في مسلسل ملف سري علي قنوات كتير انشالله.كل سنة وأنتم طيبين.

رحمة حسن تشارك فى دراما رمضان 2022

بعد غياب 5 أعوام  عن المشاركة بمسلسلات رمضان، ومنذ شاركت ببطولة مسلسل “لأعلى سعر” تعود النجمة الشابة رحمة حسن في موسم 2022 بالظهور كضيفة شرف مسلسل “ملف سري” من بطولة النجم هاني سلامة.

رحمة صورت بالفعل مشاهد مقتلها في مسلسل “ملف سري” مع الفنان هاني سلامة، وتظهر في المسلسل كضيفة شرف بعدد محدود من الحلقات، ولكن يمثل دورها إحدى الشخصيات المحورية بالأحداث، حيث تجسد دور الفتاة التي يحبها بطل العمل هاني سلامة، ويتم قتلها في ظروف غامضة خلال محاولة وقف عملية فساد كبرى.

وكانت رحمة حسن قد قدمت شكوى علنية من رفض المنتج هاني أسامة منحها بقية أجرها عن مسلسل “سابع جار” منذ العام 2018، كما كشفت سبب اعتذارها من الدكتور أشرف زكي ورفض وساطة نقابة المهن التمثيلية لحل الأزمة وديا وبعيدا عن السوشيال ميديا.

ونشرت بيانا مطولا عبر حسابها بموقع إنستغرام قالت فيه: أولا كل الاحترام والتقدير للدكتور أشرف ذكي.. على استجابته وسؤاله.. وأحب اوضح ان الفلوس الي ليا عند هاني اسامه المنتج هي باقي اجري عن مسلسل سابع جار.. وكان ليا جزء كبير منها.. ولجأت للدكتور أشرف في ٢٠١٩ علشان يساعدني.. وحصل.. واداني جزء بسيط من فلوسي.

زر الذهاب إلى الأعلى