رمضان

تفاصيل برنامج فايز المالكي المقرر عرضة على القناة الأولى السعودية فى رمضان 2022

فايز المالكي، الفنان السعودي، تحدث خلال حفل الإعلان عن البرامج والأعمال التي سوف تعرض على قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية خلال شهر رمضان 2022، وعبر الفنان السعودي عن سعادته بعودته من جديد للقناة الأولى السعودية من خلال برنامجه “إنسان” والذي سوف يعرض في رمضان القادم، وهو برنامج لتقديم المساعدات في الأماكن المنكوبة والتي تحتاج لتطوير خاص فيما يخص البنية التحتية.

تفاصيل برنامج “إنسان” لفايز المالكي

قال فايز المالكي خلال كلمته: “سعيد جدا لأنني عدت إلى بيتي القناة الأولى السعودية، مهما ابتعدنا أو أصبحنا نجوما أو كبرنا في السن فنحن دائما نعود إليها، وسعيد بالعمل الإنساني العظيم الذي سوف تنتجه القناة الأولى بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة، والذي يسعى لتقديم المساعدات للأماكن المنكوبة، وهذا البرنامج  جعلنا فخورين أننا سعوديون”.

كما نشر المالكي خلال الأيام الماضية البرومو الأول لبرنامج “إنسان” عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، والذي ظهر فيه الفنان السعودي وهو يزور العديد من الدول من أجل دعم الأشخاص والأماكن التي تحتاج للدعم والمساعدة في مناحي حياتهم.

وظهر وهو يبكي أثناء إحدى حلقات البرنامج متأثرا بالمواقف الصعبة التي يمر بها البعض في هذه الأماكن، وعلق الفنان السعودي على البرومو الذي نشره فكتب: “سألتهم مالذي ألم بكم؟ الجوع أم الفقر أو اليتيم الذي قظ مضجعكم؟ قالو والحزن بادٍ على وجوههم تلك الطفولة لم تعد لنا، برنامج (انسان) في رمضان على السعودية”.

كذلك قام فايز المالكي بنشر أكثر من صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه والتي سجلت أهم اللحظات التي جمعته بفئات مختلفة من الذين يسعى لمساعدتهم من خلال برنامجه “إنسان”.

وعلى صعيد اّخر، تم الكشف من خلال حفل الإعلان عن البرامج والأعمال التي سوف تعرض على هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية خلال شهر رمضان 2022، عن مجموعة من الأعمال الدرامية والبرامج الحوارية وغيرها.

وسوف يظهر الفنان هشام الهويش في برنامج يحمل اسم “استشارات المشاهير” وهو برنامج يجيب فيه النجوم على أسئلة الجمهور بشكل عفوي، كما سوف يظهر مقدم البرامج علي العلياني من خلال برنامج “مراحل” عبر القناة الأولى السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى