كلوز آب

بصورة رومانسية وخاتم زفاف .. نسرين طافش تفاجئ متابعيها باعلان ارتباطها

نسرين طافش، الفنانة السورية، نشرت عبر حسابها على “انستجرام” صورة لخاتم زفاف في يدها اليسرى التي كان يمسكها شريكها، وعلقت نسرين على الصورة فكتبت: “ما جمعه الله، بارك الله في هذا الارتباط وحفظ هذا الحب إلى الأبد”.

نسرين طافش تُعلن ارتباطها

يأتى أعلان طافش إرتباطها بعد فترة قصيرة من حديثها عن مواصفات رجل أحلامها خلال إجابتها على أسئلة المتابعين والتي أكدت أنها تتمنى شخص واثقا في نفسه وصادقا وحنونا ويحب الحياة العائلية ويقدرها.

وحظت الصورة التي نشرتها الفنانة السوريةعلى اهتمام كبير من قبل متابعيها وأيضا زملائها في الوسط الفني الذين حرصوا على تقديم التهاني لها على هذا الحدث السعيد، فكتبت الفنانة نادين الراسي تعليقا على الصورة قالت فيه: “شو فرحتلّك من نصّ قلبي، ألف مبروك يا فراشة الحياة بعالم الحُب تتهَنّوا يا رب”.

بينما علقت أيضا الفنانة أمل عرفة على الصورة فكتبت: “ألف مبروك الله يسعدكون”، كما كان من بين المهنئين الفنان محمود نصر الذي قدم التهنئة لزميلته فكتب: “ألف مبروك نسرين الجميلة ..الله يهنيكم يا رب”، وكان من النجوم الذين أيضا حرصوا على تهنئة الفنانة السورية كل من الفنانة إيمان العاصي وسارة نخلة، ومنة عرفة ومعتصم النهار، ودنيا عبدالعزيز.

وكانت النجمة السورية قد نشرت العديد من الصور خلال جولتها الصيفية والتي خاضت خلالها مغامرة في مدينة الأقصر المصرية بعدما قررت تحدي خوفها من الأماكن المرتفعة وأن تخوض تجربة مع المنطاد الذي استطاعت من خلاله أن ترى مشاهد ساحرة للحظة شروق الشمس والحقول الخضراء، نسرين طافش أكدت أن تجربة المنطاد سوف تعيد وتكررها حيث أنها وصفتها بالممتعة وأن المشاهد الذي شاهدته فريدة في تفاصيله.

وعلى صعيد فنى، شاركت نسرين طافش فى  مسلسل “جوقة عزيزة” الذي عرض على أكثر من قناة عربية خلال شهر رمضان 2022، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، كما تفاعل مع أحداثه قطاع كبير من جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد شارك في بطولة المسلسل  نخبة من نجوم سوريا وأبرزهم الفنان سلوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، وعدنان أبو الشامات، والعمل من تأليف خلدوان قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وانتاج : شركة غولدن لاين”.

زر الذهاب إلى الأعلى