كلوز آب

أول تعليق من ياسمين صبري بعد شائعات طلاقها من أبو هشيمة

ياسمين صبري، الفنانة المصرية، والتى أنتشرت مؤخراً شائعات حول إنفصالها عن رجل الأعمال أبو هشيمة،  قامت بالرد على أنباء انفصالها، حيث اختارت ياسمين أن يكون الرد غير مباشر ولكنه يتضمن تأكيدا على تواجدها حاليا برفقة زوجها.

ياسمين صبري ترد على شائعات طلاقها

ياسمين صبري، نشرت عبر حسابها على انستقرام صورة مقسمة إلى نصفين لمشهد على البحر، الأولى من حسابها والثانية التقطت بنفس التوقيت من حساب زوجها أبو هشيمة، واكتفت بوضع تعليق من كلمة واحدة قائلة: الله، وكأنها تنشر الصورة لمجرد التعبير عن إعجابها بالمشهد الطبيعي الساحر.

وكتنت أنباء انفصال ياسمين صبري عن أبوهشيمة تكررت ثلاث مرات مؤخراً، ولكن اللافت أن الشائعة الأخيرة تضمنت تفاصيل عن ارتباط أبو هشيمة بفنانة عربية قيل إنها لبنانية.

وتم الترويج للخبر عبر حسابات عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت القصة حيز السخرية، بعد استخدام مشهد ارتداء رحمة أحمد ل”التايجر” في الجزء السادس من “الكبير أوي” لتحويل القصة برمتها إلى كوميكس ساخر يشير إلى أن أبو هشيمة وجد ضالته عند فنانة أخرى ترتدي التايجر.

وسبق أن تم ترويج عدة تغريدات لياسمين صبري للتأكيد على حدوث الطلاق، وبخاصة تغريدة تقول فيها: أمور من الصعب قولها وفعلها ولكنها ستقويك وتحررك، من بينها المصارحة بما يصعب البوح به والمواجهة المباشرة، الوقوف أمام المرآة من دون اتخاذ وضعيات تحسينية وقبول نفسك كما أنت”.

تابعت ياسمين صبري: قول كلمات جميلة لنفسك والتحدث معها كأنها أهم شخص قابلته. مسامحة من آذوك والتخلص من الحقد، لأن ما قاموا به يمثلهم ولا علاقة له بك. وفي النهاية التخلص من هوس ما يقوله الآخرون عنكِ وكيف يرونك.

زر الذهاب إلى الأعلى