كلوز آب

مابين دعم و سخرية .. تعليقات نجوم العرب على الحكم فى قضية جوني ديب وآمبر هيرد

قضية جوني ديب وآمبر هيرد، علق على الحكم الصادر فيها اليوم لصالح جوني ديب ضد آمبر هيرد، العديد من نجوم العرب وكان أبرزهم محمد هنيدي وتيم حسن وجاءت التعليقات على الحكم الصادر ما بين الدعم والسخرية.

نجوم العرب يعلقون على الحكم فى قضية جوني ديب وآمبر هيرد

تفاعل النجم السوري تيم حسن مع قضية جوني ديب وآمبر هيرد، واحتفل بانتصار جوني ديب قضائياً على آمبر هيرد، واسترجع ذكريات لقائه مع جوني ديب سابقاً، ونشر صورة قديمة له معه وقال: “مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح..”.

كذلك سخر عدد من الفنانين من قضية جوني ديب وآمبر هيرد، ومنهم الفنان آسر ياسين، والذي استعان بمشهد من مسلسله “سوتس بالعربي” الذي جسد به دور محامي، وعلق بسخرية على القضية، ونفس الأمر بالنسبة للفنان محمد هنيدي الذي نشر تغريدة قال بها: “مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك”.

وعلق أيضاً الفنان أحمد وفيق على القضية بتعليق ساخر على حسابه بفيسبوك وقال: “اهالي طلخا وكفر دميره وبطره.. يهنئون الغالي جوني ديب بإنصاف العدالة، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم عنهم”.

الحكم فى قضية جوني ديب وآمبر هيرد

انتهت الجلسة النهائية في قضية جوني ديب وآمبر هيرد منذ لحظات، واستقرت هيئة المحلفين بالإجماع على الحكم لصالح جوني ديب، وضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

واعتبرت الهيئة اتهام الأخيرة لجوني ديب بالاعتداء عليها تشهيراً ضده، وهو ما يستلزم تعويض جوني ديب، وقدرت هيئة المحلفين التعويضات بـ 10 ملايين دور دولار، و5 ملايين دولار أخرى كتعويضات عقابية.

وطلب جوني ديب تعويض ما يقارب 50 مليون دولار، متهمة إياها بالتشهير به بعد إدعائها تعرضها للعنف المنزلي أثناء زواجهما، وقدمت آمبر هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار ضده.

وتبادل الإثنان الاتهامات والوقائع التي تثبت صحة مزاعهما في قاعة المحكمة لمدة 6 أسابيع، كشفا من خلالها عدة قصص وأسرار جديدة من فترة زواجهما.

زر الذهاب إلى الأعلى