كلوز آب

“أشتغلت سايس وحارس سيارات” .. فيديو عمرو يوسف يسترجع ذكريات هجرته لأمريكا

عمرو يوسف، النجم المصرى، تحدث خلال حلوله ضيفاً على برنامج “مع الشريان” مع الإعلامي داوود الشريان على قناة mbc، عن فترة هجرته لأمريكا،وبداياته الفنية، كما تحدث أيضاً عن تأثره ومدى إستفادته من العمل مع الراحل نور الشريف فى مشواره الفنى.

عمرو يوسف يتحدث عن كواليس هجرته لأمريكا

قال عمرو يوسف فى تصريحاته، إنه سافر لأول مرة إلى أمريكا في عام 1999 وعمل هناك لفترة ولكنه عاد مجدداً إلى مصر، قبل أن يقرر الهجرة بشكل تام في عام 2001.

ولم يخبر أسرته برغبته في عدم العودة مجدداً، مشيرا إلى أنه في تلك الفترة كان متأثراً بما يسمى “الحلم الأمريكي”، وعمل هناك في عدة وظائف مثل بائع في مطعم وحارس سيارات وغيرها، قبل عودته إلى مصر.

كما استرجع عمرو يوسف ذكريات بداياته الفنية، وقال إنه كان مهتماً بالسينما والتمثيل منذ طفولته، وكان يترك المدرسة بمفرده من أجل مشاهدة أفلام في السينما، وذلك بسبب حبه الكبير لها.

وأضاف إنه على الرغم من ذلك درس القانون والمحاماة ولم يعمل بها، ولا يعرف حتى الآن سبب اختياره ذلك المجال لدراسته، وكانت أسرته تقتنع وقتها أنه مجال مطلوب في سوق العمل.

وقال عمرو إنه بدأ العمل الفني من خلال التعليق الصوتي على الفقرات الفنية والإعلامية، قبل العمل كمقدم برامج في قناة “روتانا سينما”، واعتبر تلك الفترة هامة في حياته الفنية.

لأن الجمهور عرفه من خلال تقديمه لنشرة الأخبار على القناة خاصة أن القناة كانت في بداياتها وكانت لديها جماهيرية كبيرة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يعرف شكله ويتابعه.

كذلك استرجع عمرو يوسف ذكرياته مع الفنان الراحل نور الشريف، والذي قدمه كممثل لأول مرة في مسلسل “الدالي”، وقال إنه يبحث عن كلمات جديدة للتعبير عن دور نور الشريف في حياته.

لأنه يعتبره أكثر المحطات تأثيراً في شخصيته ومسيرته، وتعلم منه الكثير مثل الانضباط والالتزام والاعتناء بزملائه ومساندتهم، وقال إن الراحل اكتشف عدد كبير من الفنانين وكذلك المنتجين والمخرجين في مسيرته.

زر الذهاب إلى الأعلى